سبب وفاة الفنانة حسام الصباح .. ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة الفنانة حسام الصباح .. ويكيبيديا سبب وفاة الفنانة حسام الصباح .. ويكيبيديا
01:50 م، 29 مايو 2021

سبب وفاة الفنانة حسام الصباح ، أعلنت وسائل إعلام فنية اليوم السبت 29 مايو 2021 ، عن وفاة الفنان اللبناني حسام الصباح في أحد مشافي العاصمة بيروت عن عمر ناهز (63 عاماً). فيما يسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة حسام الصباح ، التي نوفر تفاصيل في هذه المقالة .

سبب وفاة الفنان حسام الصباح

أوضحت قناة الجديد اللبنانية أن الراحل تعرض لحادث سير مروع أثناء عودته إلى منزله حيث تم نقله الى مستشفى الراعي في مدينة صيدا وعلى أثرها أدخل الى غرفة العناية المركزة، وصباح اليوم اعلن عن وفاته .

اقرأ ايضا: مسلسل جرح القلب ويكيبيديا الحلقة 4 مترجمة جودة hd على قصة عشق

 في السياق ذاته، نفت مصادر مقربة من العائلة أن يكون سبب وفاة الفنان حسام الصباح هو إصابته بفيروس كوروا المستجد، مؤكدة أن ما ينشر بشأن ذلك غير صحيح إطلاقاً.

ونعى الدكتور زاهر العور عبر موقع تويتر الفنان الراحل حسام الصباح، وقال: توفي الفنان الممثل اللبناني حسام الصباح ( أبو الليل في مسلسل ٢٠٢٠ 63 عاماً مواليد الخيام ) متأثراً بمضاعفات حادث سير مروع قبل عشرة أيام على طريق المصيلح، حين كان متوجهاً الى منزله في مدينة النبطية، وفقد السيطرة على سيارته الهوندا CRV التي انقلبت وسط الأوتوستراد...رحمه الله".

ويكيبيديا الفنان حسام الصباح

سخر الفنان حسام الصباح جل حياته في الأعمال الفنية، وشارك في أول عمل مسرحي من خلال اتحاد الشباب الديمقراطي، حيث قدّم هو ورفاقه مجموعة مسرحيَّاتٍ بعضها من إخراجه.

اقرأ ايضا: مسلسل امر اخلاء الحلقة 21 ويكيبيديا جودة عالية hd

كما شارك الفنان حسام الصباح في الدراما اللبنانية السورية كان آخرها عام 2020 من بطولة الفنان السوري قصي خولي حيث جسد شخصية أبو الليل تاجر المخدرات كما شارك في مسلسل الهيبة والكثير من المسلسلات منذ بدأ مسيرته الفنية بالإضافة الى انه يدرس في معاهد الفنون اللبنانية.