بالصور شفاه الفنانة سلمى أبو ضيف مقطعة.. ما قصتها مع الحسد؟

مشاركة
الفنانة سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف
11:21 ص، 29 مايو 2021

كشفت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف، عن تعرضها لأكثر من وعكة صحية خلال الفترة الماضية، فيما خمن البعض ما يجري لـ سلمى أبو ضيف هو "الحسد" ونشر صورها على منصات التواصل الاجتماعي .

سلمى أبو ضيف نشرت مؤخراً صوراً لها عبر خاصة الاستوري على حسابها الشخصي "إنستغرام" وعلقت عليها بالقول: " خلال أسبوعين تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء جسدي وشفتي تعرضت للقطع أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل الخاص بي، وقبل شهر كان لدي منظار داخلي للقرحة ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله" .

اقرأ ايضا: تفاصيل حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

وأضافت سلمى أبو ضيف : "لا تحكم أبدًا على الأشخاص فقط من صورهم التي لا تعرف ما يمرون به، شكرًا" مستشهدة بسورة من القرآن الكريم للإشارة إلى تعرضها للحسد.

وسبق أن تعرضت سلمى أبو ضيف لانتقادات واسعة من متابعيها بعد نشر صورتها ليلة رأس السنة صديقها إيمانويل رئيس تحرير مجلة «فوج العربية»، ما جعل متابعيها يستنتجون ارتباطها منه وهو رجل غير مسلم، ما عرضها لكثير من الانتقادات من قبل متابعيها.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال برنامج حواري على احدى القنوات الفضائية: أن إيمانويل صديقها المقرب وعندما تذهب في دبى تذهب له لأنها لا تعرف أحدا في دبى ونشرت صورتها معه من أجل الاحتفال باستقبال العام الجديد.

اقرأ ايضا: فيديو زوج الفنانة نيللي كريم ينفعل علي معجبيها في تونس لهذا السبب المفاجئ

وبشأن ارتباط سلمى أبو ضيف به، أوضحت أنها لم ترتبط من قبل ولم تعلن خطبتها من قبل ولكن من الممكن أن تكون حبت أكثر من مرة من قبل.