الأمن المصري يكشف لغز العثور على جثة أب وطفليه مقتولين شمال مصر

مشاركة
صورة الاب وطفليه صورة الاب وطفليه
القاهرة - دار الحياة 09:06 ص، 29 مايو 2021

تمكنت أجهزة الأمن المصرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة أب وطفليه مقتولَين بمنطقة ساحل دجوى بدائرة مركز بنها شمال الجمهورية أمس الجمعة.

وأفاد الأمن المصري، بأن أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية توصلت، بناءً على التحريات والتحقيقات وتقارير الطب الشرعي والمعاينة التي أجرتها النيابة العامة، إلى استنتاج يؤكد ارتكاب الأب للجريمة، حيث قتل طفليه وانتحر بسبب مروره بأزمة نفسية ناتجة عن خلافات مع زوجته وتعاطيه المخدرات.

اقرأ ايضا: شمال بيرو يتعرض لزلزال بقوة 7.5 ريختر.. دون إصابات

وأثبتت التحريات أن الأب يتعاطى الأقراص المخدرة بسبب المشاكل الأسرية مع زوجته، حيث أخذ طفليه لمنزل أسرته وسط الزراعات وقتلهما خنقا بـ"أفيز بلاستيك" ومن ثم شنق نفسه بـ"أفيز" ثالث ليلقى حتفه على الفور.

ورصدت التحقيقات تسجيلًا صوتيًا أرسله الأب لأحد أصدقائه قبل الواقعة يقول فيه :"هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها واخليها تمشي في عزانا» قاصدًا زوجته التي تركت المنزل بسبب الخلافات الزوجية المستمرة بينهما".

جدير بالذكر أن أجهزة أمن القليوبية، تلقت يوم 26 مايو، إخطارا يفيد بالعثور على 3 جثث لأب وطفليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها احدى محافظات جمهورية مصر العربية.

اقرأ ايضا: الأمن التونسي يطلق النار على شخص حاول اقتحام وزارة الداخلية

وبعد التحقيقات تبين أن الجثث تعود لموظف يُدعى حازم رف ونجليه حسام (10 سنوات)، وسما (12 سنة)، وكانا مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وكشفت المباحث أن الزوجة، أم الطفلين المجنى عليهما، لم تكن موجودة بالمنزل، وتم ضبطها، وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة للوقوف على أسبابها ومعرفة ملابساتها.