السنوار : أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ بعيدة المدى في الدقيقة الواحدة

مشاركة
يحيى السنوار يحيى السنوار
غزة_دار الحياة 07:03 م، 26 مايو 2021

أكد رئيس حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، أن المقاومة أصبح لديها إمكانية إطلاق مئات الصواريخ بعيدة المدى(100_200كم) في الدقيقة الواحدة.

 وأوضح السنوار:" لدينا بالداخل المحتل نحو عشرة آلاف استشهادي، مجهزون للرد على أي مساس بالقدس، مشيراً إلى أن إسرائيل ارتكبت حماقة بمحاولة إخلاء الأقصى من المسلمين، فما كان لنا إلا أن نقول كلمتنا بالنار والحديد".

اقرأ ايضا: الرئيس اليمني يُعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية

وأضاف رئيس الحركة:" قمنا بضرب القدس أولاً، حتى يعلم القادة الإسرائيليين أن للأقصى رجال يحمونه، وأننا سنضحي بالغالي والنفيس من أجل القدس والشيخ جراح والأقصى".

وشدد السنوار على أن أبناء سرايا القدس وكتائب القسام، ماضون في مشوار المقاومة، حتى التحرير والعودة"، مؤكداً على أن ما يسمى بالتعايش في الداخل الفلسطيني سقط إلى الأبد.

وتوجه السنوار بالشكر للقائد العام لكتائب القسام محمد الضيف وإخوانه المجاهدين، وإخوانه في سرايا القدس، وكل الأجنحة العسكرية، مشيراً إلى أن الشهيد جمال الزبدة، ترك العمل لدى وكالة ناسا الفضائية الأمريكية، وأصر على أن يجاهد في فلسطين.  

كما وجه رئيس حركة حماس التحية لأهلنا في القدس والشيخ جراح والشتات الذين تدفقوا إلى الحدود، ولكل أحرار العالم الذين هبوا لنصرة القدس والمسجد الأقصى، وهتفوا بالحرية لفلسطين.

وأخيرا ً وجه السنوار التحية للإعلام الحر الأبيّ، الذي فضح جرائم إسرائيل، وقدم صورة مشرقة وناصعة لمقاومة شعبنا.

اقرأ ايضا: البحرين تدعو لبنان إلى إظهار إمكانية تغيير "حزب الله" سلوكه