وزيرة الصحة المصرية تتحدث عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

مشاركة
الفنان شريف دسوقي الفنان شريف دسوقي
القاهرة - دار الحياة 02:56 م، 26 مايو 2021

قالت وزيرة الصحة المصرية د. هالة زايد، أمس الثلاثاء، إن الوزارة أنهت الإجراءات الصحية لنقل الفنان شريف دسوقي من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالعاصمة المصرية القاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

حيث أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيهات بتقديم كافة سُبل الرعاية الطبية اللازمة للفنان دسوقي، ومتابعة حالته الصحية بصورة لحظية.

من جانبه، أكد خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان المصرية، أنه تم نقل الفنان شريف دسوقي بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين تنفيذًا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية ومعالي الوزيرة زايد.


وأشار مجاهد، خلال بيان صحفي له وصل موقع دار الحياة – واشنطن نسخة عنه، إلى أنه سيتم متابعة حالة الفنان دسوقي الصحية فور وصوله إلى مستشفى دار الشفاء من قِبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على الوجه المطلوب.

وشدد الناطق مجاهد على أن وزيرة الصحة المصرية تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بصورة دورية.

اقرأ ايضا: "الأوقاف المصرية" تعلن الانتهاء قريبًا من ترجمة القرآن الكريم إلى العبرية

اقرأ ايضا: وزارة السياحة المصرية تعلن برنامج الاحتفال العالمي بافتتاح طريق الكباش


جدير بالذكر أن الفنانة المصرية بدرية طلبة، كانت قد أكدت خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى صباح أمس الثلاثاء، بعد إجراء عملية نتج عنها بتر ساقه .