الأردن: رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021

مشاركة
المركز الوطني للاختبارات المركز الوطني للاختبارات
دار الحياة 02:09 م، 26 مايو 2021

يبحث الطلاب الجامعيين الملتحقين بالجامعات الاردنية، عن رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021 كونه الأكثر تداولًا في المملكة الأردنية الهاشمية، والمتصدر للتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021
وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولًا واسعًا واستفسارات موسعة عن رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021، الذي نستعرض لكم من خلال موقع دار الحياة – واشنطن رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021 تلبية لرغباتكم ونزولًا عن متطلباتكم الجامعية، سائلين الله لكم دوام التميز والتفوق، مع خالص الاحترام والتقدير للأردن ملكًا وحكومة وشعبًا.

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021
بدورها
نشرت الجامعة الأردنية بيانًا هامًا حول امتحان الكفاءة الجامعية في دورته الحالية "عن بُعد" للعام 2021 والتي تأتي استكمالًا للمسيرة التعليمية ضمن الاجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021

 وأشارت الجامعات، إلى أن اتباع آلية تنفيذ امتحان الكفاءة الجامعية في دورته الحالية (عن بُعد)، قد يُعرض الطلبة أثناء تقديمهم الامتحان لمجموعة من المعيقات المتعلقة بعملية الدخول إلى الاختبارات، أو مشاكل خلال تنقلهم بين صفحات الامتحان، أو مشاكل تتعلق بانقطاع خدمة الانترنت، لذلك على أي طالب تُواجهه أي مشكلة المسارعة في ارسال رسالة نصية تحتوي على اسم الطالب ورقمه الجامعي.

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021

اقرأ ايضا: ملكة جمال البحرين تصل إسرائيل للمشاركة بمسابقة "ملكة جمال الكون 2021"

ودعت الجامعات، الطلاب إلى ضرورة الاهتمام في وصف المشكلة من خلال ارسال واتس آب صورة سكرين شوت  ScreenShot بالمشكلة المتعلقة بالامتحان للسيد باسم ابو دلبوح رئيس شعبة المختبرات والامتحانات بالجامعات الأردنية على واتساب رقم 0797027900 ليتمكن من تحديد المشكلة وحلها في أسرع وقت.

اقرأ ايضا: مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 5 الخامسة اليوم الأربعاء 1-12-2021 .. موعد العرض

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021
 ولفتت الجامعات الأردنية، إلى أنه في حال كانت المشكلة خارجة عن ارادة الجامعة الهاشمية فسيتم التواصل مع غرفة العمليات في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها من أجل حَل المشكلات التقنية الخارجة عن إرادة الجامعة والتي ستقوم بدورها بالتواصل مع الطلبة على أرقامهم مباشرة لحل أي مشكلة قد تطرأ خلال التعليم عن بُعد.

رابط امتحان الكفاءة الجامعية 2021
وتٌواصل الجامعات الأردنية، واجبها المهني والأخلاقي والوطني تجاه طلبتها، تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وحفاظًا على صحة وسلامة الطلاب ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

للدخول إلى رابط الامتحان اضغط هنا