حركة المجاهدين: تصريحات ماتياس شمالي تتماهى بشكل مخزٍ مع رواية الاحتلال

مشاركة
ماتياس شمالي ماتياس شمالي
غزة - دار الحياة 10:37 ص، 26 مايو 2021

قالت حركة المجاهدين الفلسطينية: إن "تصريحات ماتياس شمالي مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في غزة تكشف انحياز واضح واصطفاف مع الصهاينة على حساب الحق الفلسطيني".

وأكدت حركة المجاهدين خلال بيان صحفي لها وصل موقع دار الحياة – واشنطن نسخة عنه، أن هذه التصريحات التي ادلى بها شمالي تتماهى بشكل مخزٍ مع رواية الاحتلال.

واستهجنت الحركة خروج ماتياس بتصريحات لا تتوافق مع مهمته التي تستوجب عليه أن ينقل الحقائق الى كافة المؤسسات الدولية كما هي دون تحريف وتزوير.

وأوضحت أن المشاهد الحية التي رآها العالم للمواطنين الفلسطينيين تحت الانقاض والأطفال الذين ماتوا في احضان امهاتهم وذويهم تكشف غطرسة وبطش واجرام هذا العدو الصهيوني، وأظهرت خلاف ما قاله شمالي.

ولفتت "المجاهدين" إلى أن واجب وكالة الغوث ودورها هو الوقوف الى جانب اللاجئين الفلسطينيين خلال الحرب وتقديم الحماية والمأوى والمعونة لهم وليس الوقوف موقف المتفرج الصامت على جرائم الاحتلال بحق الاطفال والنساء والشيوخ.

وطالبت في بيانها الصحفي، بضرورة رحيل ماتياس شمالي الذي أثبت وقوفه إلى جانب الإحتلال وانحيازه التام للرواية الصهيونية وتبنيه لها دون أي وجه حق.

اقرأ ايضا: جرافات إسرائيلية تتوغل بشكل محدود شرق غزة