حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم

مشاركة
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
اليمن - دار الحياة 04:36 م، 25 مايو 2021

يتساءل الملايين من الناس عن حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عقب اصابته بفيروس كورونا المستجد، ويرجع ذلك إلى نشر حسابه عبر موقع التدوين القصير تويتر، خبرًا يُفيد بذلك وهو ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
وقد اتجه محبو الرئيس "هادي" إلى رثائه بأجمل كلمات الرثاء والحزن، حتى دون التأكد من مصدر الخبر أو مدى صحته، فقط لأنهم يحبون الرئيس عبد ربه منصور هادي وهو ما يُدلل تعلق محبيه فيه وانتمائهم له وتضحيتهم في سبيل الحفاظ على حياته وضمان سلامته.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
ومفاد التغريدة التي انتشرت عبر تويتر، هو وفاة الرئيس اليمني "هادي" خلال وجوده في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج بعد اصابته بفيروس كورونا.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

وقد أثارت التغريدة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع الكثيرون للتساؤل حول حقيقة هذه الأنباء، والحالة الصحية للرئيس عبد ربه منصور .

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

بدورها لم تنفي أو تؤكد الرئاسة اليمنية حتى اللحظة خبر الوفاة، ولم تُصدر أي بيان رسمي بخصوص ذلك ليبقى الخبر، مجرد اشاعة أطلقها المغرضون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولا أساس لها من الصحة طالما لم تُعلن بشكل رسمي.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

اقرأ ايضا: الرئيس التونسي يُغير يوم الاحتفال بذكرى ثورة 2011 إلى 17 ديسمبر

جدير بالذكر أن نجل شقيق الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كان قد توفي نهاية أبريل الماضي في مستشفى الجمهورية في عدن، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا حيث يبلغ من العمر 60 عامًا، وهو ابن محمد منصور الشقيق الأكبر للرئيس هادي وسط أنباء تحدثت عن اصابة الرئيس بذات الفيروس خلال حضوره لمراسم الدفن ومشاركة الأهالي التعازي بوفاة فقيدهم.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
في نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم شيئًا مفيدًا، مع تمنياتنا للرئيس اليمني بموفور الصحة والعافية وكذلك شعبه الأصيل صاحب المواقف الثابتة من فلسطين على مدار السنوات الماضية، وقد صدقت أقولها بالأفعال وعكست انتمائها على أرض الواقع.


 

اقرأ ايضا: الرئيس اليمني يُعين أول سفير لدى قطر منذ الأزمة الخليجية