شاهد: فيديو حفل زفاف طوني عيسى وأمون يتصدر جوجل

مشاركة
فيديو حفل زفاف طوني عيسى وأمون يتصدر جوجل فيديو حفل زفاف طوني عيسى وأمون يتصدر جوجل
02:54 م، 23 مايو 2021

احتفل الفنان اللبناني طوني أمس السبت، بزواجه على الفتاة "أمون" من خارج الوسط الفني، بحضور أفراد أسرته وأصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

فيديو زفاف طوني عيسى

وأحدث زواج النجم اللبناني حالة من الجدل الواسع في صفوف الجمهور العربي وخاصة من متابعيه ومحبيه، وذلك في أعقاب نشر زملائه في الوسط الفني صور وفيديو من أجواء حفل زفافه .

اقرأ ايضا: ياسمين صبري تثير الجدل حول المساواة بين الجنسين (فيديو)

وأظهر ت مقاطع الفيديو سعادة العروسين طوني عيسى وأمون من خلال تفاعل الحضور معهم بالرقص والتصفيق، إذ اركت الحفل الفنانة داليدا خليل شريط فيديو من الحفل عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليه بالقول:" شايفين الجمال.. عـ قبالي و عـ قبال كل إلي عايزين".

حقل زواج طوني عيسى

بدورها عبرت الفنانة ورد الخال عن سرورها بزواج صديقتها وعروسه، اذ نشرت مجموعة من صور العروسين طوني عيسى وأمون عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بالقول:" فرحتنا فيكم قد ليلة فرحكم.. نجم تزوج قمر.. يا رب كل الهنا يا طوني و يا أمون".

الى ذلك انتشرت العديد من الصور والفيديوهات لحفل زفافا الفنان طوني عيسى وعروسه امون عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي أبرزت سعادة الفنان ناظم عيسى بـ زواج نجله، ورقصه الحماسي بجانب العروسين خلال الحفل.

اقرأ ايضا: شاهد فيلم هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الثاني attack on titan الحلقة الأولى كاملة

وجاء على تعليقات فيديو حفل زفاف طوني عيسى وأمون :" ما شاء الله جميلة جداً"، و" واو كثير حلوة تجنن"، و" يا عفو الله هلا بالضيف"، و" العروسة جميلة وأنيقة وراقية"، و" لابقين على بعض"، و" ألف مبروك بـ جننوا"، و" ما أحلاهم الله يهنئهم".