بالفيديوفيديو ضرب وسيم يوسف الذي يبحث عنه الكثيرون

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 12:49 م، 23 مايو 2021

يبحث المواطنون السعوديون والخليجيين بشكل عام، عن فيديو ضرب المدعو وسيم يوسف والذي يُعرف بأنه مثير للجدل سواءً ببرنامجه التي لا تخلو من المداعبات مع المتصلات على الهواء مباشرة ومحاولة استمالة عواطفهن أو من مواقفه السياسية من قضية فلسطين وأهلها.

فيديو ضرب وسيم يوسف
وقد ظهر المدعو وسيم يوسف بتغريدة أثارت جدلًا واسعًا خلال التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة، اتهم فيها حركة حماس بقصف المستوطنات المحاذية لقطاع غزة من بين المنازل السكنية وبيوت المدنيين في قطاع غزة دون رحمة أو شفقة على الأبرياء الذين يَطالهم القصف الاسرائيلي.

فيديو ضرب وسيم يوسف
وقد دعا وسيم يوسف، الاحتلال إلى تشديد محاربة حركة حماس باعتبارها حركة ارهابية وفق وصفه في تغريدته، معلقًا: " تقصف حماس (اسرائيل) وعند رد الأخيرة تستنجد حماس بالعرب والمسلمين، وين العرب وين المسلمين".

فيديو ضرب وسيم يوسف
وقد تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر المدعو وسيم يوسف وهو يتعرض للضرب من قبل كويتيين أحرار انتفضوا لقطاع غزة للدفاع عنه وعن اهله، وجاء الاعتداء بالضرب عقب مواقفه التي صدرها ولاقت صدى واسع عبر وسائل الاعلام العبري التي تناقلت تغريداته بشغف واهتمام كبيرين.

فيديو ضرب وسيم يوسف
وتأتي تغريدات وسيم يوسف بشأن الأوضاع في قطاع غزة، بعد تطبيع عربي واسع مع الاحتلال على كافة المستويات والاصعدة، والذي بموجبه تقر الدول العربية وتعترف أن وجود الاحتلال في المنطقة هو أمر طبيعي يُمكن التماشي معه، وقبوله كأمر واقع وهو ما يُخالف العقيدة الوطنية السوية التي يحيها بها العرب والمسلمون والأحرار.

فيديو ضرب وسيم يوسف
بالبحث عن صحة الفيديو المنتشر، تبين عدم مصداقيته وأنه فيديو مفبرك بهدف تصدير وسيم يوسف إلى منصات التواصل الاجتماعي وتحقيق الشو الاعلامي فقط، ورأى كثيرون أن من يقف خلف الفيديو هي جهات تابعة للمدعو وسيم يوسف ولابعاده عن مواقفه المشينة من الأحرار والقضية الفلسطينية التي تتعرض للعديد من التحديات في ظل الأوضاع الراهنة في الوقت الحالي عربيًا وأمريكيًا.


لمشاهدة فيديو ضرب وسيم يوسف المنتشر اضغط هنا للانتقال

اقرأ ايضا: فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات