فيديو: لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 10:59 ص، 23 مايو 2021

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر لحظة طرد أقارب الفنان سمير غانم للممثل محمد رمضان خلال حضوره لتوديع النجم الراحل سمير غانم.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم
حيث تدافع الناس على الفنان محمد رمضان لالتقاط الصور، ما تسبب في اغضاب أهالي الفقيد الذين أبدوا استياءً واضحًا من تصرف الناس، خاصة وأن الجميع ظهر بحالة الحزن الشديد لفقدان "الكوميدان" الكبير سمير غانم.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم
وقد اشيع أن زوج الفنانة ايمي غانم "حسن الرداد" صرخ في وجه محمد رمضان قائلًا اطلع برة يا كلب، وهو ما نفاه الفنان محمد رمضان، قائلًا: إن " الجميع ظهروا والحزن يملأ وجوههم، وهذا أمر طبيعي، لفقدان هذه القامة الفنية الكبيرة" وقد اشيع أن الاعلامي رامي رضوان اضطر للتدخل لانقاذ الموقف حيث كان حسن الرداد يُعاني حالة نفسية صعبة خاصة وأن والدته توفيت قبل أشهر قليلة.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم
ولعل السبب في ردود الفعل الغاضبة التي تعرض لها محمد رمضان في عزاء الفنان سمير غانم تعود إلى نشر محمد رمضان فيديو لسمير غانم عبر صفحته الرسمية وهو يشيد بأدائه الفني والسينمائي ما أثار حفيظة وتحفظ ملايين المتابعين الذين وجهوا له كلمات قاسية وكان منها أن الشخص الذي توفي وعرض صورته ليترحم الناس عليه بأنه عرض الفيديو الخاص به ليمدحه ما اعتبر الكثيرون متاجرة وفي غير سياقها الصحيح.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم
وكانت مصادر عائلية، أكدت وفاة الفنان الكوميدي سمير غانم، مساء اليوم الخميس، في عُمر يُناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم شاهد الآن.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم
بدوره نعى الكاتب والمنتج أحمد الإبياري عبر منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الراحل سمير غانم قائلا: "مع السلامة يا سمير"، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم.

لحظة طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم، كان قد دخل قسم العناية المركزية قبل أيام، عقب تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا برفقة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى وأمراض أخرى رغم أن ذلك لم يكن ظاهرًا عليه إلا أنه كان يُخفي أوجاعه خلف ابتسامته التي لم تكن تغيب عن وجهه.

حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم
وبالعودة إلى حياته الشخصية فقد ولد النجم المحبوب سمير غانم في الخامس عشر من شهر يناير 1937 في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية، وتزوج بالنجمة دلال عبدالعزيز منذ العام 1984 م وأنجب منها الفنانتين ايمي ودنيا سمير غانم وله من الأحفاد "كيلا" وله المئات من الأعمال المسرحية والتلفزيونية ومن أشهرها "المتزوجون" ومن الأفلام " تحبها كده تجيبها كده هي كده، لهفة، الكبير أوي، يا رب ولد، فيفا زلاطة، ممنوع في ليلة الدخلة" وغيرها العشرات، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم.



 

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير الذي أشعل المواقع الاجتماعية

اقرأ ايضا: وفاة الفنان عبد المنعم عمايري .. حقيقة خبر وفاته .. من هو عبد المنعم عمايري