ما هي اغنية محمد عساف الجديدة للفلسطينيين ؟ ولماذا لم يتم رفعها على يوتيوب

مشاركة
محمد عساف محمد عساف
دار الحياة 10:21 ص، 23 مايو 2021

أعلن محبوب العرب محمد عساف عن تقديم أغنية جديدة وخاصة للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الحالية التي يمر بها، وكهدية متواضعة لكافة أبناء الشعب وجمهوره العربي والحُر في كل مكان.


اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني
اغنية الفنان عسّاف حملت عنوان "الله معانا ومقوينا إحنا الفلسطينية" وهي من كلمات الشاعر سامي عفانة وألحان محمد المدلل وتوزيع وهندسة صوتية محمود عمار وإشراف ومتابعة أنس النجار
.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل القضاء الحلقة 12 الجديدة على موقع قصة عشق ويوتيوب

اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني
وأكد الفنان عساف، أن هذه الاغنية لن يتم رفعها على منصة يوتيوب نظرًا لمحاربة اليوتيوب للمحتوى الفلسطيني خلال هذه الفترة دون أسباب أو مبررات.

اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني

ويستعرض الفيديو كليب الخاص بأغنية محمد عساف الجديدة مشاهد من أحداث مدينة القدس وحي الشيخ جراح المقدسي والعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة والذي استمر لما يزيد عن عشرة أيام.

اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني

اقرأ ايضا: الأجر الذي سيحصل عليه محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب على قناة mbc مصر

جدير بالذكر أن اغنية "الله معانا ومقوينا إحنا الفلسطينية" للفنان محمد عساف في ظل ظروف مأساوية وحرجة يعشيها الشعب الفلسطيني سواء في مدينة القدس أو قطاع غزة الذي خرج من عدوان إسرائيلي غاشم استهدف الشجر والحجر والبشر.

اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني
ويقيم الفنان الفلسطيني محمد عساف، في دولة الامارات العربية المتحدة، وقد تزوج قبل عدة أشهر، ومنع من دخول الأراضي الفلسطيني المحتلة من قبل الاحتلال عدة مرات بدعوى التحريض على العنف والدعوة إلى محاربة الاحتلال الاسرائيلي وهو ما نفاه خلال منشور له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني
وتأتي اغنية محمد عساف الجديدة للشعب الفلسطيني، امتدادًا للمسيرة الفنية التي عبدها الفنان محمد عساف بمواقفه تجاه فلسطين وشعبه المكلوم والواقع تحت الاحتلال منذ ما يزيد عن 70 عامًا، قضاها تهجيرًا وتشريدًا وهو يسعى لاعادة حقوقه المسلوبة واقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مطالبًا المجتمع الدولي بضرورة التحرك بصورة عاجلة لالزام الاحتلال بوقف عدوانه المتواصل بحق أهالي قطاع غزة والفلسطينيين بشكل عام في كافة أماكن تواجدهم في أسرع وقت

للاستمتاع إلى الاغنية الجديدة للفنان محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اضغط
هنا