حقيقة تأجيل موعد الفاينال في جامعات مصر

مشاركة
حقيقة تأجيل موعد الفاينال حقيقة تأجيل موعد الفاينال
القاهرة-دار الحياة 09:57 ص، 23 مايو 2021

حقيقة تأجيل موعد الفاينال في جامعات مصر ـ تصدر خلال الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية هاشتاغ قوي جداً تفاعل معه كثير من الطلاب والطلاب في الجمهورية ، لاقلى هاشتاغ تأجيل موعد الفاينال زخم كبير وغيير متوقع من الطلاب الذين عبروا عن فرحتهم بهذا التأجيل وخاصة في ظل جائحة كورونا .

هاشتاغ تأجيل موعد الفاينال ما القصة؟

أفاد رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد  نجم، في تصريحات سابقة انه سيتم تحديد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 خلل الاجتماعات المقبلة للمجلس الأعلى للجامعات المصرية/ مشيراً الى ان مجلس الوزراء أقر تنفيذها بعد إجازة نصف العام الدراسي، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل الدراسة إلى أون لاين، بمختلف الكليات بدءا من السبت المقبل، فيما تناقل مغردون عبر منصة التدوينات القصيرة خبر تأجيل موعد الفاينال في الجامعات والكليات المصرية دون توضيح .

اقرأ ايضا: سبب وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم في مصر .. موعد الدفن ويكيبيديا

ترند مصر تأجيل موعد الفاينال

نتابع مع أعزائنا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الاحد الموافق 23/5/2021 حقيقة تأجيل موعد الفاينال الذي يتصدر قائمة الأكثر بحث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهنا نرصد لكم العديد من التعليقات التي جاءت على هاشتاغ #تأجيل_موعد_الفاينال عبر تويتر.

تقول صاحبة حساب Amany على حسابها تويتر:" الامتحانات باقي عليها اسبوعين والدكاترة شغالة اونلاين واوف لاين وبياخدوا اكسترا تايم كمان عشان هارفرد متقولش علينا حذفنا صفحةوجه بابتسامة خفيفة قلب مكسور.#تاجيل_موعد_الفاينال ".

 

اما حساب صيام فيقول معلقاً على ترنيد مصر#تاجيل_موعد_الفاينال :" تعالى كده يا دكتور اشرحلك حاجة ممكن متكونش واخد بالك منها زنقتك للطلبة في الظروف الزفت دي مش هتفيد حد ولا الطلبة نفسهم ليه بقي ؟ علشان لو كرووت المنهج هتظلم الطالب و لو شرحت بضمير مش هتلحق تخلص  فالاصرار علي ضغط الطالب أكتر و اكتر هيقلل استيعابه فبلاش غباوه #تأجيل_موعد_الفاينال ".

وعبر احمد مدحت عبر حسابه تويتر Ahmed Medhat Mohamed عن استياءه من الوضع الحالي بسبب كورونا وموعد الامتحانات وقال :" للاسف الشارع عندي بقا فيها اول حالة إصابة بكورونا وللاسف غصب عنى هنزل الامتحانات والشارع في الفترة الجاية هتبقا موبوءة وكده خلاص الخطر هيمس كل واحد فينا امال طلاب الجامعات بقا هتعمل ايه #تأجيل_موعد_الفاينال ".