وفاة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت فتوح من هو أحمد فتوح ويكيبيديا

مشاركة
أحمد بهجت أحمد بهجت
دار الحياة 02:45 م، 22 مايو 2021

غيّب الموت، أمس الجمعة، رجل الأعمال المصري المعروف أحمد بهجت فتوح، في الولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر يُناهز الـ 70 عاماً.

بدورها أعلنت "شهد"، ابنة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت فتوح، عن وفاة والدها، خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أن تفاصيل الجنازة والعزاء ستُعلن قريبا، وفق لما ذكرته صحيفة الوطن المحلية.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري وموعد الدفن .. من هو غدير الشمري ويكيبيديا

وقالت شهد عبر فيسبوك "الحمد لله من قبل كل شيء الحمد لله من بعد كل شيء الحمد لله على كل شيء، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا".

وأضافت شهد: "إنا لله وإنا إليه راجعون، تُوفي إلى رحمة الله أبي السيد الدكتور أحمد بهجت فتوح".

وينتظر المصريون ومحبي الفقيد، ترتيب وصول جثمانه إلى العاصمة المصرية القاهرة، خلال الساعات المقبلة، قادمًا من الولايات المتحدة التي كان يتلقى بها العلاج خلال صراع طويل مع المرض.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا .. مرافق الملك حسين

جدير بالذكر أن أحمد  بهجت فتوح هو مؤسس مجموعة شركات بهجت مالك تليفزيون دريم وصاحب دريم بارك وشركة إنترنت مصر ودريم لاند وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية وغيرها من الشركات الناجحة في مجالات البث الفضائي والاتصالات اللاسلكية.

فيما نعو محبو الفقيد، المرحوم بأشد عبارات الحزن والمواساة داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، حيث شهد له الجميه بالخير وبسيرته الطيبة التي تركها لمن خلفه، إضافة إلى الأيادي البيضاء للفقيد في الكثير من المشاريع والاسهامات الخيرية والتي كان لها أثرًا بالغًا في نفوس الالاف من الأسر الفقيرة  في جمهورية مصر العربية.

وكشف مقربون، أن الفقيد الراحل، أوصى أن يدفن جثمانه في بلده الام "مصر" الذي ولد فيها وقدم عمره وزهرة شبابه في اعمارها والانتماء لها والحرص على صورتها أمام العالم وقد سخر كافة امكانياته في سبيل نهضتها ورفعتها بين الدول عبر العشرات من المشاريع الهامة التي ساهمت في زيادة ورفعة الاقتصاد المصري في البلاد بفعل الأزمات السياسية التي مر بها خلال السنوات الماضية