تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "اسفي" القصة كاملة

مشاركة
دار الحياة 01:19 م، 22 مايو 2021

سلطت وسائل الاعلام المغربية، الضوء خلال الساعة الماضية على جريمة "أسفي" التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت الاكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث على الانترنت، وسط استنكار وغضب شعبي كبير في أوساط المجتمع المغربي.

تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "أسفي" القصة كاملة
ووفقًا لما تناقلته وسائل الاعلام المختلفة فقد فتحت السلطات المختصة بالتعاون مع الشرطة القضائية في البلاد  وتحديدًا في مدينة "اسفي" تحقيقًا موسعًا تحت  اشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الوقوف على أسباب الجريمة ومعرفة دوافعها.

تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "أسفي" القصة كاملة
وتنسب السلطات القضائية والأمنية، ارتكاب  الأفعال الاجرامية لشخصين يبلغان من العُمر 31 و33 سنة، يُشتبه في تورطهما في التعدي بالضرب المبرح واستخدام السلاح الأبيض المفضي للموت
.

تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "أسفي" القصة كاملة

وبحسب التحقيقات الأولية للواقعة التي أحدثت جدلًا واسعًا عبر  منصات التواصل الاجتماعي، فقد دخل أحد المشتبه فيهما في نزاع مع المشتبه فيه الثاني وشخص ثالث يبلغ من العمر 24  عامًا بسبب خلافات سابقة بينهم، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم الضرب المبرح بواسطة السلاح الأبيض في الشارع العام بمدينة أسفي، الأمر الذي أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة باقي المشتبه فيهم بجروح حرجة.

تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "أسفي" القصة كاملة
فيما وثق نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المغرب، تلك الأفعال الاجرامية عبر كاميرات المراقبة وكاميرات الهواتف المحمولة وقاموا ببثها عبر مواقع التوصل  الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.

اقرأ ايضا: فيديو تفاصيل جديدة حول مقتل دلال العبد الجادر المعروفة بجريمة السالمية في الكويت .. حبس الأم

فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية في المستشفى المحلي رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة أسباب الحادثة المروعة والوقوف على أسبابها ومحاكمة المشتبه بهم بأشد العقاب جزاءً بما قدمت أيديهم.

تفاصيل مروعة لجريمة مدينة "أسفي" القصة كاملة
جدير بالذكر أن جريمة القتل في "أسفي" أحدثًا ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات شعبية بضرورة محاسبة المجرمين وإنزال أشد العقوبات بهم ليكونوا عَبرة لمن خلفهم ولغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم بارتكاب أفعال مماثلة.

اقرأ ايضا: شاهد..علاء الدين على "البساط السحري" يجوب شوارع دبي.. ما القصة؟