حقيقة وفاة النجم الكبير سمير غانم وأبرز أعماله المسرحية والسينمائية

مشاركة
سمير غانم سمير غانم
القاهرة - دار الحياة 10:26 م، 20 مايو 2021

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بوفاة النجم المصري الكبير اسطورة الكوميديا سمير غانم زوج الممثلة القديرة دلال عبد العزيز والنجمتين ايمي ودينا غانم بعد صراع مع المرض.

حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم
بدوره سارع موقع دار الحياة –
واشنطن، للتأكد فيما يتعلق بحقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم وعما إذا كان الخبر صحيحًا أم يأتي استكمالًا لحرب الشائعات التي لطالما رُوجت فيما يتعلق بحياة النجمين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم
من جانبها أكدت مصادر عائلية، وفاة الفنان الكوميدي سمير غانم، مساء اليوم الخميس، في عُمر يُناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم شاهد الآن.


حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم
بدوره نعى الكاتب والمنتج أحمد الإبياري عبر منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الراحل سمير غانم قائلا: "مع السلامة يا سمير"
، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم.

حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم

اقرأ ايضا: سبب وفاة ياسر العواضي عضو مجلس النواب اليمني | موعد جنازة الشيخ ياسر العواضي

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم، كان قد دخل قسم العناية المركزية قبل أيام، عقب تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا برفقة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى وأمراض أخرى رغم أن ذلك لم يكن ظاهرًا عليه إلا أنه كان يُخفي أوجاعه خلف ابتسامته التي لم تكن تغيب عن وجهه.

حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم
وبالعودة إلى حياته الشخصية فقد ولد النجم المحبوب سمير غانم في الخامس عشر من شهر يناير 1937 في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية، وتزوج بالنجمة دلال عبدالعزيز منذ العام 1984 م وأنجب منها الفنانتين ايمي ودنيا سمير غانم وله من الأحفاد "كيلا" وله المئات من الأعمال المسرحية والتلفزيونية ومن أشهرها "المتزوجون" ومن الأفلام " تحبها كده تجيبها كده هي كده، لهفة، الكبير أوي، يا رب ولد، فيفا زلاطة، ممنوع في ليلة الدخلة" وغيرها العشرات، حقيقة وفاة النجم المصري الكبير سمير غانم اليوم.

اقرأ ايضا: وفاة الشاعر العراقي غدير الشمري.. سبب وفاة غدير الشمري