أبو مجاهد: لا وقف لإطلاق النار مع إسرائيل إلا بإعلان رسمي من المقاومة الفلسطينية

مشاركة
المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية
غزة -دار الحياة 01:29 م، 20 مايو 2021

قال الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم" أبو مجاهد" أنه لا وقف لإطلاق النار إلا بإعلان رسمي من غرفة العمليات المشتركة التابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأضاف أبو مجاهد في بيان مقتضب وصل "دار الحياة":" لا وقف لإطلاق النار مع إسرائيل إلا بإعلان رسمي، وإذا حصل سيكون بموعد محدد متزامن، وحتى اللحظة الكلمة للميدان، ولصد العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة".

اقرأ ايضا: أثناء عودتها من الأردن..إسرائيل تعتقل زوجة منفذ عملية القدس "فادي أبو شخيدم"

وأشار أبو مجاهد إلى أن المقاومين ومعهم كل الأجنحة العسكرية للمقاومة الفلسطينية في ثغورهم مرابطين على مرابضهم يدكون العدو الصهيوني بصواريخهم ويسددون الضربات الموجعة، في إطار عملية "سيف القدس البطولية".

وأهاب أبو مجاهد بالمجاهدين والمقاومين والشعب الفلسطيني الصامد بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والانتباه من غدر العدو الصهيوني الذي يبحث عن صورة النصر الزائف على حساب دماء أبناء شعبنا الصابر".

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في 13 أبريل (نيسان) الماضي، جراء الاعتداءات الوحشية التي ارتكبتها الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون في مدينة القدس، خاصة في حي الشيخ الجراح في محاولة لإخلاء 12 منزلا فلسطينيا وتسليمها لمستوطنين.

وازدادت الأوضاع توتراً في 10 مايو (أيار) الجاري بشن الجيش الإسرائيلي عدواناً بالمدافع والمقاتلات على الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة، أسفر حتى صباح اليوم الخميس عن 232 شهيدا.

فيما قُتل 12إسرائيلياً وأصيب أكثر من 600 آخرين، خلال رد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بإطلاق الآلاف من الصواريخ، وفق نجمة دواد الحمراء الإسرائيلية.

 

 

اقرأ ايضا: تعرف على منفذ عميلة إطلاق النار في مدينة القدس