ايران: الفلسطينيون حوّلوا الحلم الإسرائيلي من النيل الى الفرات إلى كابوس

مشاركة
أمير حاتمي أمير حاتمي
طهران - دار الحياة 02:19 ص، 20 مايو 2021

قال وزير الدفاع الإيراني، أمير حاتمي، أمس الأربعاء: إن "الشعب الفلسطيني حوّل الحلم الإسرائيلي من النيل الى الفرات إلى كابوس".

اقرأ ايضا: من أجل "الحلم العربي"..الجالية العربية بنيويورك تدعم الأمريكية ذات الأصول المصرية رنا عبد الحميد في انتخابات الكونغرس

حيث أدان حاتمي خلال استقباله كلًا من مساعد وزير التجارة الداخلية السوري، جمال الدين إبراهيم شعيب، ومساعد وزير الصناعة السوري، جمال العمر، "جرائم الكيان الصهيوني الغاصب وقتله النساء والأطفال الفلسطينيين العُزل في قطاع غزة".

وأضاف حاتمي، أن الشعب الفلسطيني المجاهد باستلهامه من مقاومة وصمود الشعب السوري خلال حربه ضد الجماعات التكفيرية-الإرهابية التي كانت مدعومة من قبل نظام الهيمنة والكيان الصهيوني، لم يُفشل هذا الكيان الغاصب واللاشرعي في تحقيق أهدافه المقيتة فقط، بل وإن هذا الشعب البطل بعبوره من انتفاضة الحجارة إلى انتفاضة الصاروخ، قد حول أيضا حلم الكيان الاسرائيلي "من النيل الى الفرات" إلى كابوس الحفاظ على هذا المعسكر الإرهابي.


وشدد وزير الدفاع الايراني، على دور وأهمية سوريا الاستراتيجية في محور المقاومة"، موضحًا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف بكل قواها الى جانب الحكومة والشعب السوري للمساعدة في الحفاظ على وحدة أراضي سوريا والمشاركة في إعادة أعمارها.

اقرأ ايضا: وزير الجيش الإسرائيلي خلال لقائه بالجالية اليهودية: المغرب وطننا الثاني