" نحن سلالة نادرة"

بالصورفلسطين حرة.. بيلا حديد تشارك في مظاهرة تضامنية مع غزة

مشاركة
عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد تتضامن مع فلسطين عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد تتضامن مع فلسطين
واشنطن_دار الحياة 02:40 م، 18 مايو 2021

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد في مظاهرة تضامنية مع فلسطين، وتنديداً بالعدوان المتواصل على قطاع غزة.

ونشرت بيلا صوراً لمشاركتها في المظاهرة التي حملت عنوان" فلسطين حرة"، عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي" انستغرام"، وارفقتها بتعليق "

"الطريقة التي يشعر بها قلبي.. أن أكون مع هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين والأذكياء والمحترمين والمحبين واللطفاء والسخاء في مكان واحد، أشعر بالراحة، نحن سلالة نادرة، فلسطين حرة ... فلسطين حرة".

وتعرضت بيلا حديد لانتقادات واسعة مؤخراً، بعد نشرها صوراً كرتونية تبرز معاناة الفلسطينيين على مدار ثلاثة وسبعون عاماً من الاحتلال الإسرائيلي، وقد وصلت الانتقادات إلى حد وصفها بأنها "مُعادية للسامية".

وغردت بيلا عبر انستغرام قائلة " أريد أن اجعل هذا واضحاً جداً"، مضيفة " أنا لن أتحمل سماع حديث الناس بشكل سيء عن الشعب اليهودي"، مُشيرة إلى أن حديثها كان عن الإنسانية وعن الحرية في فلسطين، وليس له علاقة بالدين".

يشار إلى أن عارضة الأزياء بيلا حديد لم تتوان يوماً عن الدفاع عن القضية الفلسطينية، وأرض أجدادها، خلال كل الأزمات والحروب التي تعرضت لها بلدها الأم فلسطين خلال السنوات الأخيرة.