الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm - قصة عشق

مشاركة
الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm - قصة عشق الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm - قصة عشق
09:29 م، 16 مايو 2021

الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm - قصة عشق، يترقب ملايين الناس من محبي المسلسلات التركية وخاصة التي طرحت أوائل عام 2021 الاحداث الدرامية الجديدة التي يتوقع ان تكون ف الحلقة الجديدة الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm التي ينتظرها الكثيرين ، حيث ان مسلسل المنظمة الحلقة  هي واحدة من الإنتاجات الفنية التركية التي لا غنى عنها من أمسيات يوم الأحد، قادم إلى الشاشة الليلة مع الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm، الذي لديه لحظات مثيرة، يحبس معجبيه على شاشة التلفزيون.

مسلسل المنظمة 11 مترجمة

في الحلقة الجديدة من الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm عبر قصة عشق التي ستعرض مساء اليوم الاحد الموافق 16-5-2021 الليلة والفريق يعمل بشكل محموم للوصول إلى فادي في ضوء المعلومات التي قدمها قاسم، يتم الوصول إلى ابن فادي، الذي هو مخفي عن الجميع.، اليكم رابط الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm

اقرأ ايضا: مسلسل المنظمة الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق بجودة HD

الحلقة 11 مسلسل المنظمة

مشاهدة الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm ستبث الليلة على العديد من القنوات التركية الحصرية، الذي يبث كل ليلة أحد على TRT 1، لا يزال يكسر الأرقام القياسية للتقييمات. في الحلقة  الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm، يتواصل الفريق مع ابن فادي، الذي يخفيه عن الجميع. من ناحية أخرى، يضع سيرين خطة لتحديد مكان قاسم. عندما يكون مع (سردار)، يختطف الزوجان في فخ.

احداث الحلقة 11 من مسلسل المنظمة

ويريد فادي القضاء على تشرين الثاني/نوفمبر، وهو أكبر تهديد للانتخابات التي يستعد لدخولها. وإذ يشعر أن فادي فقد ثقته ويريد إثبات نفسه، فإن ليل يتصرف غير مدرك له ويأمر سيرين بالعثور على قاسم.

قصة مسلسل المنظمة

وفي الوقت نفسه، يعمل الفريق بشكل محموم للوصول إلى فادي. وفي ضوء المعلومات التي قدمها قاسم، يتم الوصول إلى ابن فادي، الذي خفي عن الجميع. وتقرر أن يذهب بينار وهاكي إلى باريس، حيث يقع ابن فادي، اليكم رابط الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm عبر قصة عشق

بث مباشر مسلسل المنظمة 11

ينضم غوركان إلى الثنائي في مهمتهما الميدانية الأولى. (سيرين) يضع خططا لتحديد مكان (قاسم) عندما يكون مع (سردار)، يختطف الزوجان في فخ. تعرض سردار للتعذيب وأجبر على إخباره بمكان قاسم.

اقرأ ايضا: مسلسل المنظمة الحلقة 23 مترجم على قصة عشق HD

مشاهدة المنظمة الحلقة 11

ومن أجل الوصول إلى أمير نجل فادي، من المقرر أن يتولى بينار وظيفة في شركة التواصل الاجتماعي التي يديرها أمير بهوية مزورة. بينار، الذي يستعد للمقابلة بمساعدة غوركان، يجب أن يثير إعجاب أمير، ويريد ليلى مفاجأة فادي بالوصول إلى نوفمبر، بينما يستعد الفريق لمفاجأة لفادي عندما يكتشفون أنه في باريس. هل ستكون عاصمة الرومانسية بداية النهاية لفادي.

الحلقة 11 مسلسل المنظمة ح11 مترجمة Teşkilat 11. Bölüm - قصة عشق