خاصالمجاهدين لدار الحياة: المقاومة تملك زمام الميدان سواء بقرار السِلم أو الحَرب

مشاركة
مؤمن عزيز مؤمن عزيز
غزة - خاص دار الحياة - أسعد البيروتي 01:52 م، 16 مايو 2021

أكد مؤمن عزيز مسؤول الدائرة الاعلامية في حركة المجاهدين الفلسطينية، أن المقاومة الفلسطينية تعمل بكل حِكمة واقتدار من أجل لَجم هذا العدوان الممارس ضد المسجد الأقصى وحي الشيخ وأهلنا في قطاع غزة، وبات اليوم الاحتلال الاسرائيلي مُطالبٌ بإنهاء هذا العدوان الواقع على أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف عزيز خلال تصريحات خاصة لموقع دار الحياة – واشنطن: "عندما نتحدث عن القدس والمسجد الأقصى والاعتداءات على أبناء شعبنا الفلسطيني فنحن نتحدث عن المقاومة وضرورة الجام هذا الاحتلال لوقف جرائمه وغطرسته بحق شعبنا ومقدساتنا وحي الشيخ جراح والمدنيين الأمنيين في قطاع غزة".

مشيرًا إلى أن البادئ بالعدوان على شعبنا والمسجد الأقصى وأهلنا في حي الشيخ جراح بمدينة القدس هو الاحتلال وبات واضحًا أن المقاومة اليوم باتت هي المتحكم بالشارع الاسرائيلي من خلال تصريحات المقاومة وفعلها على أرض الميدان.

وأوضح مسؤول الدائرة الاعلامية في حركة المجاهدين الفلسطينية، أن المستوطنون كثيرًا ما يُصرحون بأنهم يُكذبون قيادتهم السياسية ويُصدقون المقاومة التي باتت تملك زمام الميدان وتُديره كيفما شاءت سواء بقرار التهدئة أو الاستمرار في التصعيد.

وشدد عزيز، على أن المقاومة سَتظل عند قولها وفعلها، حيث تمتلك من القوة والاقتدار والحُكمة ما تُدير به المعركة مع العدو الصهيوني.  

اقرأ ايضا: قيادي بالمقاومة الفلسطينية يكشف لدار الحياة أسباب تأجيل اجتماعات القاهرة