مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع – قصة عشق

مشاركة
مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع – قصة عشق مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع – قصة عشق
01:04 م، 15 مايو 2021

مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع – قصة عشق ، يترقبها ملايين الناس من عشاق ومحبي الدراما التركية الحصرية ، حيث يتوقع ان تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع، وهو من بطولة أراس بولوت إينيملي ، يبث قريباً على شاشات تلفزيون شو تي في الإثنين 17 مايو.

الحلقة 37 مسلسل الحفرة 37

في الحلقة المقبلة من مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 37 ، الذي يخلق حدثًا في كل حلقة ويقفل الجمهور في بداية الشاشة بمشاهده المذهلة ؛ يماش ، الذي يعيش آلام كاراجا في قلبه ، لا يستطيع السيطرة على دموعه ويمس الجميع. في هذه اللحظات ، لن يترك إفسون رجله المحبوب يماش وحده للحظة.

اقرأ ايضا: مسلسل الحفرة الحلقة 39 الموسم الرابع مترجمة جودة hd

مشاهدة مسلسل الحفرة حـ 37

عائشة تؤثر بعمق على الأسرة بأكملها بألم ابنتها كاراكا. فارتولو ، الذي كان في حداد ، اهتز بشدة أيضًا. في حين أن يماش وكومالي لا يتركان فارتولو بمفردهما في هذا اليوم الصعب ، إلا أن لم شمل الأخوين كوجافالي يخيف العم كومالي.

بث مباشر الحفرة 37

مرة أخرى اهتز الكوتشوفان من آلام الموت ، ويعانون من دمار كبير بكلمات فارتولو ، الذي يحمل نفسه مسؤولية هذه الأحداث. مع ظهور الحسابات القديمة مرة أخرى واحدة تلو الأخرى ، يواجه الجميع ثمن أخطائهم.

اقرأ ايضا: مسلسل الحفرة الحلقة 39.. الموسم الرابع الحفرة ح 39 مترجم على قصة عشق

قصة مسلسل الحفرة 37

جنبا إلى جنب مع Koçovalılar ، يضع حي Çukur اختبار كونه أسرة مرة أخرى. بينما يستعد العم لوضع خططه الجديدة موضع التنفيذ لاستبعاد نفسه من هذه الأحداث ، قطع الأخوان كوتشوفالي تعهدهم الأخير بالانتقام. حان الوقت الآن لتسوية الحسابات بين العم وكوتشوفان.

مسلسل الحفرة الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة الموسم الرابع – قصة عشق