مسؤول عربي يدعو إلى ضرورة القضاء على حركة حماس !

مشاركة
ضاحي خلفان ضاحي خلفان
دبي - دار الحياة 04:19 ص، 15 مايو 2021

أثار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه المنصات الاخبارية، عقب تصريحات لها أدلى بها عبر صفحته الرسمي بموقع التدوين القصير تويتر.

وقد شّن "خلفان" هجومًا ناريًا على حركة حماس محملة إياها مسؤولية تصعيد المواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي، وما تبعه من ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، داعية العرب إلى ضرورة القضاء على "حماس" وفق قوله.

وخلال سلسلة تغريدات نشرها عبر تويتر قال فيها: "لا ينتظر من حماس بقيادة الإخوان وإشراف إيران أي شيء يصلح الحال ويحقق الآمال".

مضيفاً: "أهل القدس نحن معهم قلبا وقالبا ووقوفهم ضد العنصرية الإسرائيلية يقف العالم معه، تدخل حماس يفسد التأييد العالمي لقضيتهم، وهي تريد مكسباً سياسياً لها لا كسب قضية لأهل القدس
".

اقرأ ايضا: محكمة العدل الأوروبية تؤكد وجود مسوغات قانونية لتصنيف "حماس" منظمة "إرهابية"

وتابع خلفان عبر تويتر "قضية الأقصى قضية استهجن العالم فيها ممارسات الحكومة الإسرائيلية، وسرعان ما قفزت حماس بضرب الصواريخ لتسجل الحجة لإسرائيل لا عليها".

وادعى خلفان، أنه بقضاء اسرائيل على حماس فبذلك تكون قد قضت على نفسها، وأن إسرائيل تريد حماس لتدفع عنها تهم العالم الموجهة إليها بالعنصرية من خلال شوية مقذوفات لا تهش ولا تنش"، وفق تعبيره.

واتهم خلفان حماس بالتربح من القضية الفلسطينية، وقال: "لا تعترف اليوم إسرائيل بقيام دولة فلسطينية بسبب حماس، والأخيرة تقبض من إسرائيل على هذه الشغلة من بلدين بلد عربي وبلد غير عربي"، دون أن يُحدد اسم الدولتين المقصودتين.

وزعم خلفان أن حركة حماس مخترقة من إسرائيل، قائلا: "تنظيم حماس الإخواني مخترق من قبل الإسرائيليين، هناك في التنظيم من يؤمن به، وهو على نواياه مسكين، ولكن من القادة فيه من يعمل لصالح إسرائيل ومجند لديها، ولذلك حماس صناعة إسرائيلية بإتقان"، وفق تغريداته.

اقرأ ايضا: أول تعليق للأمم المتحدة على تصنيف بريطانيا حركة حماس منظمة "إرهابية"

وختم خلفان تغريداته بالقول: "على من تقضي إسرائيل من القادة في حماس، تقضي على الغلابا المخدوعين، أما القادة في حماس المصنوعين إسرائيليا يبقون باستمرار".