رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد صرف شيكات الشؤون

مشاركة
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد صرف شيكات الشؤون رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد صرف شيكات الشؤون
10:36 م، 08 مايو 2021

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية – موعد شيكات الشؤون، رصد موقع دار الحياة خلال الساعات الماضية بحث موسع من قبل الاسر الفقيرة في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة عن رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية ، كذلك موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية لكي تستطيع الاسر تلبية احتياجاتها قبل شهر رمضان المبارك.

موعد صرف شيكات الشؤون

اكد وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني، أمس السبت،  ان الإعلان عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية سيكون غداَ الاحد الموافق 9/5/2021.

اقرأ ايضا: حصري.. آخر ما صرحت فيه وزارة التنمية الاجتماعية بشأن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2021

رابط فحص شيكات الشؤون، وأشار المجدلاني الى ان الدفعة الأولى لعام 2021 ، سيتم صرفها من اصل 4 دفعات خلافاً لما  كان معمولاً به خلال السنوات الماضية.

موعد صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية، اصبح الشغل الشاغل للمستفيدين من المساعدة الاجتماعية وذلك مع قرب الإعلان عنها قبل عيد الفطر.

وحسب التوقعات في تفعيل رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية سيكون قبل نهاية رمضان المبارك بمبلغ إجمالي بقيمة 11 مليون و239 ألف شيكل.

وفيما يتعلق بخبر  إضافة أسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الجديدة ، سيكون واضحاً خلال الساعات القليلة المقبلة.

رابط فحص شيكات الشؤون

ومن المقرر ان يتم تفعيل رابط فحص شيكات الشؤون 2021، ليتمكن المستفيدين من من الاسرة الفقيرة في الضفة  وغزة من البحث عن أسمائهم من خلال كتابة رقم الهوية فقط, ومن دون أن يضطروا لكتابة الاسم أو بيانات أخرى، محذرين من الروابط المجهولة وعدم الضغط عليها منعاً لحدوث أي مشكلة .

 

طريقة فحص المستفيدين من شيكات الشؤون:

ضع اسم المستخدم داخل البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية.

ضع كلمة المرور داخل البوابة

اقرأ ايضا: حصرياً آخر ما صرحت به وزارة التنمية الاجتماعية بشأن صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

انتظر قليلاً وبعدها ستخرج لك نافذة توضح الاستفادة.