المنامة تستقبل رئيس الموساد الإسرائيلي.. ماذا عن حي الشيخ جراح؟

مشاركة
المنامة تستقبل رئيس الموساد الإسرائيلي.. ماذا عن حي الشيخ جراح؟ المنامة تستقبل رئيس الموساد الإسرائيلي.. ماذا عن حي الشيخ جراح؟
المنامة_دار الحياة 02:10 م، 07 مايو 2021

استقبل رئيس جهاز الاستخبارات الوطني البحريني، عادل بن خليفة الفاضل، نظيره الإسرائيلي يوسي كوهين لدى وصوله العاصمة المنامة، لبحث آفاق التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا":" أن الجانبان ناقشا أثناء اللقاء، آخر المستجدات والتطورات الإقليمية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وآفاق التعاون بينهما".

اقرأ ايضا: نائبان بالكنيست ومستوطنون إسرائيليون يقتحمون حي الشيخ جراح..والأمم المتحدة تُبدي قلقها

وفي ختام اللقاء، تمنى الجانبان بأن يسود التعايش والسلام بين شعوب المنطقة، في كنف التسامح المستدام والأمن والاستقرار، ما يؤسس لمرحلة مقبلة من التقدم والازدهار للجميع.

وتاتي زيارة كوهين للمنامة وسط تصاعد حدة الاشتباكات بين أهالي حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة والجيش الإسرائيلي، الذي يسعى وبخطوات متسارعة لطرد سكانه وتهجيرهم.

يشار إلى أن الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وقعتا اتفاقية سلام مع إسرائيل، في الخامس عشر من سبتمبر(أيلول) من العام الماضي، وتبع ذلك عشرات الاتفاقيات في العديد من المجالات الاقتصادية كالطيران والسياحة والصحة والمصارف والتكنولوجيا وغيرها.

 

اقرأ ايضا: مصادر: سعد الحريري يغادر لبنان ليلاً.. ماذا عن تشكيل حكومة ائتلافية