في زيارة خاطفة

فيديو وصوربن زايد يطير إلى السعودية ويلتقي بن سلمان

مشاركة
لقاء محمد بن سلمان مع نظيره الاماراتي محمد بن زايد لقاء محمد بن سلمان مع نظيره الاماراتي محمد بن زايد
الرياض_دار الحياة 11:13 م، 05 مايو 2021

التقى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، بنظيره الاماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مدينة جدة، وبحث الجانبان آخر المستجدات الإقليمية، على الساحتين العربية والدولية.

كذلك ناقش الجانبان العلاقات الثنائية بينهما، وسبل تعزيز التعاون المشترك، في كافة المجالات.من جانبه نشر ولي عهد أبو ظبي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، قال فيها:" التقيت اليوم في جدة أخي الأمير محمد بن سلمان، وبحثنا علاقاتنا الاستراتيجية التي نمضي فيها معاً بقوة وإرادة صادقة في إطار من الأخوة والثقة والمصير المشترك، وتبادلنا الرؤى بشأن العديد من القضايا الإقليمية والدولية وتكثيف التعاون في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار في المنطقة".

اقرأ ايضا: التحالف العربي يعلن تدمير طائرات مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

وحضر اللقاء كلا من مستشار الأمن الوطني الإماراتي، الشيخ طحنون بن زايد، وسفير الأمارات لدى الرياض، الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان، ونائب الأمين الأعلى للأمن الوطني، علي الشامسي، بالإضافة إلى وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد المزروعي.

وعن الجانب السعودي، حضر الاجتماع وزير الخارجية، فيصل بن فرحان، ومستشار الأمن الوطني، مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ونائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

 

 

اقرأ ايضا: المبعوث الأمريكي لليمن يزور السعودية لبحث الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار