حسابات الملكة إليزابيث على منصات التواصل تستبدل صورها بعد انتهاء الحداد

مشاركة
إليزابيث وزوجها الراحل فيليب-أرشيف إليزابيث وزوجها الراحل فيليب-أرشيف
دار الحياة-وكالات 08:06 م، 29 ابريل 2021

استبدل المسؤولون عن إدارة الحسابات الرسمية للملكة إليزابيث الثانية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الصورة الشخصية التي كان يشاركها فيها زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، بصورة مفردة لها تظهر فيها ملكة بريطانيا وهى مبتسمة.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة المخرج محمد سامي بعد خلاف مع "سينرجي" ؟

الصورة القديمة للحساب الملكى على تويتر

الحساب الرسمى للملكة اليزابيث

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في تقريرها، أنه قبل وفاة دوق إدنبرة، كانت إليزابيث (95 عاماً) تضع صورة لحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بجانب زوجها الأمير فيليب وهي تستمتع بيوم فى إيبسوم ديربى عام 2016 .

وفي الأيام التي أعقبت وفاة الأمير فيليب، الجمعة 9 أبريل الجاري، استبدل أفراد العائلة مؤقتاً صورهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ، إلى شعاراتهم الرسمية من النبالة كعلامة على الاحترام للأمير الراحل.

كما تم استبدال حساب العائلة المالكة الشعار بصورة مقربة للملكة إليزابيث الثانية خلال زيارة لمقر MI5 في Thames House في فبراير 2020، وجاء هذا التغيير لصور الحسابات الرسمية للعائلة الملكية البريطانية بعد انتهاء فترة الحداد على الأمير فيليب، الذى شيعت جنازته في 17 أبريل 2021.

حساب كينسنجتون بشعار الحداد على أمير فيليب

واستبدلت أيضاً حسابات كينسينجتون رويال، التابعة للأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، صورها، حيث أزالت صورة الشعار بصورة أخرى تُظهر الزوجين وليام وكيت مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وهم يصفقون لمقدمي الرعاية الطبية، من منزلهم فى نورفولك أنمير هول، العام الماضي، تقديرًا لجهودهم على التصدي لجائحة كورونا.

الصورة الجديدة لحساب الأمير وليام وكيت ميدلتون

كذلك استبدل كلارنس هاوس، التابع للأمير تشارلز، أمير ويلز، وولى عهد بريطانيا، أيضًا، شعاره، وأعاد نشر صورة للأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز، وهما يبتسمان في صورة رسمية تم إصدارها بمناسبة أسبوع ويلز عام 2019.

اقرأ ايضا: "فيسبوك" يعلن تعليق حسابات دونالد ترامب لمدة عامين

حساب أمير ويلز يستبدل صورته