بالفيديوالحُكم بحبس متحرش طفلة المعادي عشر سنوات مُشددة

مشاركة
صورة من فيديو الواقعة صورة من فيديو الواقعة
القاهرة - دار الحياة 10:49 ص، 28 ابريل 2021

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار سامي زين الدين، الثلاثاء، حُكمًا بالسجن لمدة عشر سنوات مشددة، بحق المدعو "محمد جودت" المتهم بالتحرش بطفلة المعادي البالغة من العمر سبع سنوات.

حيث كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم  محبوسًا، للمحاكمة الجنائية، وقد استغل  المتهم حِيلة لاستدراج الطفلة إلى عقار بِناية قاصدًا إبعادها عن أعين الناس فاستجابت إليه كونها طفلة، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مَواطن العِفة من جسمها.

واستندت المحكمة في حُكمها على المادة 269 من قانون العقوبات وأمام عدسات الكاميرات قائلة "بعد الاطلاع على المادة 269 عقوبات، حكمت المحكمة على المتهم محمد جودت حسين بالسجن المشدد 10 سنوات عما أسند إليه".

اقرأ ايضا: مسلسل ولاد العم الحلقة 16 السادسة عشر عبر لاروزا

من جانبه وصف محامي طفلة المعادي عبد الرازق مصطفى، حُكم المحكمة  ضد المتهم محمد جودت بـ"التاريخي"، لافتًا إلى أن الطفلة لم تحضر الجلسة بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة الواقعة، مضيفًا: "بعد النطق بالحكم كانت هناك فرحة عارمة للأهالي لشعورهم برد حقهم واعتبارهم من قِبل المحكمة".

جدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد أطلقوا هاشتاق "متحرش طفلة المعادي" بعد تداول مقاطع فيديو وثقتها احدى الكاميرات تُظهر محاولة المتهم هتك عرض طفلة تبيع المناديل في أحد الاشارات قبل خروج امرأة وقيامها بِطرده، فيما أحدث الفيديو ضجة كبيرة في الشارع المصري، أعقبها القاء القبض على المتهم واحالته إلى النيابة العامة للتحقيق وتوالت الإجراءات بحقه وفق القانون وصولًا إلى صُدور الحُكم النهائي بحقه وهو الحبس مدة عشر سنوات.