اللهيب 25.. مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق

مشاركة
اللهيب 25.. مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق اللهيب 25.. مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق
11:54 م، 26 ابريل 2021

اللهيب 25.. مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق ، نوفرها لكم متابعينا الكرام اليوم الاثنين عبر موقع دار الحياة 26/4/2021، حيث يبحث الجمهور العربي بشكل موسع وكبير عن الاحداث الجديدة في مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق التي ستعرض على موقع قصة عشق، بينما تعرضت والدتها ، التي تلقت الأخبار بعد محاولة جلبي الانتحار ، لدمار كبير ، تؤكد سهير مرة أخرى بوضوح أنه لن يوافق على علاقة جيمري وأوزان.

مسلسل اللهيب ح25

تم حشد الجميع لإنقاذ جيجيك ، الذي تم اعتقاله كمشتبه به في جريمة قتل بولنت. على الرغم من تعرضها للإهانة خلال احداث مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق ، سارعت رؤيا لمساعدة جيجيك ، بينما اتخذ جيجيك إجراءات لإنقاذ إسكندر. جيجيك ، الذي لم يكن يريد أن يذهب ألكسندر إلى السجن بسبب نفسه ، اتخذ خطوة من شأنها أن تقلب حياته رأسًا على عقب وأخذ أطلس للإدلاء بشهادته. بعد الاستماع إلى أطلس كشاهد على الأحداث في مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق ، أفرجت المحكمة عن الإسكندر. تعلم من أطلس أن جيجيك كان يكذب وما فعله لإنقاذ الإسكندر ، طرد تومريس جيجيك من المنزل.

اقرأ ايضا: مسلسل اللهيب الحلقة 26 مترجمة hd على قصة عشق

اقرأ ايضا: مسلسل اللهيب الحلقة 26 مترجمة إلى العربية جودة HD

الحلقة 25 مسلسل اللهيب

خوفًا من فقدان حبيبته ، حاول عمر منع رؤيا من الذهاب إلى إزمير في مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق وأعجب بما قاله له عمر ، وقررت رؤيا البقاء في اسطنبول من خلال الاستماع إلى صوت قلبها. بعد أن فقد الأمل في الخروج من السجن ، كلف جلبي عدنان بقتل أوزان. بينما أطلق عدنان النار على أوزان ، قفز عمر عليه لإنقاذ أوزان. سمع جلبي أن أوزان مات على يد عدنان في المباراة النهائية ، فحاول الانتحار ، معتقدًا أنه سيكون في العمل بعد تلقي الأخبار التي يريدها في مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق وأنه لن يتمكن من الخروج من السجن مرة أخرى. ما سيحدث بعد كل هذه التطورات المروعة هو بالفعل مسألة فضول كبير، اليكم الآن مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق.

اللهيب ح25.. مسلسل اللهيب الحلقة 25 مترجمة قصة عشق