في إطار حملة التطعيم القومية.. السيسي يتلقى اللقاح المضاد لكورونا

مشاركة
عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي
القاهرة_دار الحياة 07:09 م، 25 ابريل 2021

أفادت الرئاسة المصرية، اليوم الأحد، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار حملة التطعيم القومية في البلاد.

وقال الناطق باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك":" الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتلقى اليوم اللقاح المضاد لكورونا، في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين".

اقرأ ايضا: هاشتاق #قاطع_الدحيح .. حملة معارضة لمحتوى اليوتيوبر المصري أحمد الغندور

في السياق ذاته، أعلن الرئيس السيسي اليوم الأحد حالة الطوارئ، في جميع أنحاء البلاد، لمدة ثلاثة شهور بسبب الأوضاع الصحية والأمنية في البلاد.

ويبدأ العمل بالقرار رقم 174 لعام 2021، الذي نشر في الجريدة الرسمية، اعتباراً من الواحدة من صباح اليوم الموافق 25أبريل(نيسان)، وذلك بسبب الأوضاع الخطيرة التي تمر بها البلاد.

وستتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة ما يلزم لمكافحة الإرهاب وتمويله، وحفظ الأمن في جميع أنحاء البلاد، كذلك حماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأرواح.

في غضون ذلك أصدر رئيس الحكومة المصري، مصطفى مدبولي، قراراً بحظر التجول في عدد من المناطق شمال سيناء.

يشار إلى أن السلطات الصحية المصرية، سجلت أكثر من 221570 إصابة بجائحة كورونا حتى أمس السبت، من بينهم 166457حالة شفاء، و12998حالة شفاء.

 

اقرأ ايضا: عمرو موسى يكشف تفاصيل زيارة الرئيس "السيسي" لجيبوتي لبحث ملف سد النهضة

"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين".

تم النشر بواسطة ‏المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency‏ في الأحد، ٢٥ أبريل ٢٠٢١