الفرنسي ولد علي يعلن رحيله عن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم

مشاركة
نور الدين ولد علي نور الدين ولد علي
رام الله-دار الحياة 09:09 ص، 24 ابريل 2021

أعلن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، الفرنسي من أصول جزائرية، نور الدين ولد علي، انتهاء رحلته مع (الفدائي) بعد 6 سنوات من عمله في الجهاز الفني للفريق منها 3 سنوات على رأس الفريق، وثلاث سنوات مساعداً للمدير الفني في الفترة بين (2014-2018).

وجاء إعلان ولد علي من طرف واحد، بمنشور على صفحته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، دون صدور أي بيان من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيال إعلان ولد علي.

وقال ولد علي في منشوره: " أعلن لكم انتهاء التعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي استمر لست سنوات منها ثلاث سنوات على رأس الفريق الاول، وأود أن أشكر رئيس الاتحاد وكل الموظفين الذين تعاملت معهم وأمنياتي بالتوفيق للمدرب المقبل".

وعلمت "دار الحيــاة " من مصادر خاصة أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد قبل استقالة ولد علي، ووجه رسالة شكر للمدرب على جهوده مع المنتخبات الفلسطينية التي خدمها منذ 2010 حتى 2021.

ونشرت صفحات رياضية فلسطينية أخباراً تشير إلى تعيين اتحاد الكرة الفلسطيني للتونسي مكرم دبدوب خلفاً لولد علي لقيادة المنتخب الأول ليشرف على الفريق في إكمال مشاركة الفريق في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ولم يتم الإعلان أو التوضيح من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة حول رحيل بن علي أو تولي دبدوب للمهمة.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، قد أعلن استقالته في وقت سابق من رئاسة الاتحاد من أجل المشاركة في الانتخابات التشريعية الفلسطينية المقررة في (آيار )من العام الحالي.