مختطفة لدى "الحوثيين" .. عارضة أزياء يمنية تُهدد بالإضراب عن الطعام

مشاركة
انتصار الحمادي انتصار الحمادي
صنعاء - دار الحياة 10:07 ص، 20 ابريل 2021

هددت عارضة أزياء يمنية مختطفة لدى جماعة الحوثي، بالبدء في الإضراب المفتوح عن الطعام، عقب رفض "الجماعة المسلحة" إطلاق سراحها أو السماح للمدعين المحليين باستجوابها والتحقيق معها بدعوى التُهم المنسوبة إليها.

بدوره قال محامي عارضة الأزياء اليمينة انتصار الحمادي: إن " السجن المركزي الذي يسيطر عليه الحوثيون والمحتجزة فيه موكلته منذ تاريخ 20 من شهر فبراير الماضي يرفض بشكل قاطع طلب إحالتها إلى المحكمة للتحقيق.

وأضاف المحام "موكلتي ستُضرب عن الطعام حال لم يتم الإفراج عنها، حيث أنها تقدمت بالشكوى ازاء الاهانات اللفظية مِن قِبل النساء الخاطفات لها واللواتي يَتبعن لجماعة الحوثي باليمن، مؤكدًا أنه لم يجرِ تقديم أسباب حقيقية لعدم إحالة "الحمادي" إلى المحكمة لاستجوابها.

ورأى "الكمال" أن رفض ادارة السجن المطالب المستمرة بإحالة "موكلته" إلى المحكمة ناتج عن التغطية الاعلامية الكبيرة لقضية عارضة الأزياء اليمنية.

جدير بالذكر أن عارضة الأزياء الحمادي والبالغ عمرها 20 عامًا، كانت قد اختطفت وهي في طريقها لتصوير أحد الأفلام حيث قامت نقطة أمنية تابعة لجماعة الحوثي بإيقاف سيارتها واختطافها واقتيادها إلى جهة مجهولة.

 

اقرأ ايضا: الخارجية الأمريكية: مُصِرُون على إعادة مواطنينا المحتجزين لدى إيران