صور تنشر لأول مرة

الأمير حمزة بن الحسين يتصدر "التريند" مجددًا فما علاقة عائلته ؟

مشاركة
الامير حمزة وعروسه الامير حمزة وعروسه
عمان - دار الحياة 09:49 ص، 20 ابريل 2021

تصدر اسم الأمير حمزة بن الحسين التريند في المملكة الأردنية الهاشمية من جديد، عقب تداول صورًا له برفقة عائلته إبان الأزمة التي شهدتها المملكة قبل أسابيع قليلة.

حيث تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة وحصرية تُظهر الأمير حمزة مع زوجته وأبنائه وبناته وبعضها يُنشر لأول مرة عبر وسائل الاعلام الأردنية والعربية.

وظهر في الصورة لأول مرة الأمير حمزة بن الحسين الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني مع الأميرة هيا (أبريل 2007)، والأميرة زين (نوفمبر 2012) ، والأميرة نور (يوليو 2014) ، والأميرة بديعة (أبريل 2016) ، والأميرة نفيسة (فبراير 2018). الأمير حسين (نوفمبر 2019).

اقرأ ايضا: الملكة "اليزابيث" تستأنف العمل بعد وفاة زوجها الأمير فيليب

وكان الأمير حمزة أعلن بتاريخ 11 يناير 2012 عن خطوبته من الكابتن طيار بسمة محمود العتوم، وهي من قرية كفرخل في جرش، وعُقد قرانهما في 12 يناير، ولُقبت بعد ذلك بالأميرة بسمة حمزة، وأنجبا الأمراء (زين، نور بديعة، نفيسة، حسين) وزواجهما مستمرٌ حتى يومنا هذا.

جدير بالذكر أن الأمير حمزة كان قد تزوج في التاسع والعشرين من شهر أغسطس للعام 2003 من الأميرة نور بنت عاصم بن نايف بن عبد الله الأول والتي لُقبت بعد الزواج بنور حمزة، وأنجب منها الأميرة هيا، إلا أنهما انفصلا في شهر سبتمبر من عام 2009 لأسباب لم يُكشف عنها.