دعاء الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2021-1442 دار الحياة

مشاركة
شهر رمضان المبارك شهر رمضان المبارك
غزة - دار الحياة 01:57 م، 16 ابريل 2021

دعاء الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2021-1442 دار الحياة، ينشر لكم موقع دار الحياة، دعاء الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2021-1442، حيث يعتبر يوم الجمعة أجمل أيام الأسبوع وأحبها إلى الله سبحانه وتعالى، لما لها من فضل عظيم وأجر كبير، لهذا يحرص المسلمون على التقرب إلى الله بأحب الاعمال والطاعات.

دعاء الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2021-1442 دار الحياة، نستعرض لكم متابعينا الكرام، الدعاء المأثور عن النبي صل الله عليه وسلم، والذي يستحب الدعاء به خلال الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك للعام 2021-1442.

وفيما يلي ننشر لكم الأدعية الصحيحة عن النبي صل الله عليه وسلم والتي يُفضل الدعاء بها خلال الجمعة الأولى لشهر رمضان الفضيل للعام 2021-1442.


1. اللّهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار وكتبت لهم الجنّة ووالدينا وجميع المسلمين أمواتا وأحياء.

2. اللهم بيوم الجمعة الاولى من شهر رمضان، أسألك أن تُديم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحة في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل عزيز لديك.

3. اللهم اجعلها خيرا وبركة وفرجا وسعادة ورحمة على الجميع.

 4. مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنيّة إلا وأحييتها بقدرتك يا كريم و ارزقنا خير الأقدار وأرضِنا بها يا رب.

5. يا رب في ليلة أول جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا.

اقرأ ايضا: دعاء الجمعة الاخيرة من شهر رمضان 2021-1442 مكتوب .. دعاء الجمعة اليتمية في رمضان

6. اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحد غيرك وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك وأستودعك أولادي وأهلي وكل شيء رزقتني وأعطيتني فأحفظه لي من شر خلقك أجمعين و اغفرلي ولوالدي وجميع أهل بيتي ولمن قرأ دعائي ووالديه والمؤمنين يا من لا تضيع عنده الودائع جمعة مباركه.

وفي أول جمعة في رمضان اللهم اجعلني أبكي فرحاً من حلم ظننته مستحيلاً فتحقق.

ربي مع صباح اول جمعة في رمضان تمم امورنا القادمة على خير وحقق لنا ما نتمنى  وأبعد عنا شر الحاسدين ف أنت خير الحافظين.

دعاء الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2021-1442 دار الحياة، وفي نهاية مقالنا هذا لا يسعنا إلا أن نتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليه وعليكم وقد تحررت بلادنا وساد العدل أرجائها.

اقرأ ايضا: دعاء يوم 16 السادس عشر من رمضان 2021-1442 بالصور رمضان 2021