الفلسطينيون في لبنان يُؤكدون على تمسكهم بالحقوق الوطنية

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
لبنان - دار الحياة 12:37 م، 16 ابريل 2021

أكد وفد من أبناء شعبنا الفلسطيني النازحين بسوريا، تمسكه بالحقوق الوطنية غير القابلة للتصرف وفي مقدمها الحق في العودة إلى ديارهم التي هُجروا منها عام 1948 ورفضهم لكافة المشاريع المشبوهة التي تستهدف القضية الفلسطينية.

بدوره رحّب سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور بأبناء شعبنا الفلسطيني في البيت الجامع (سفارة دولة فلسطين)، مؤكداً "دبور" أن شعبنا الفلسطيني بأكمله واحد موحد مهما حاول أصحاب الأجندات المشبوهة بث الفتنة بينهم وضرب صفوف وحدتهم، مستنكرًا أي تعرض أو اساءة لأي فرد من أبناء وبنات شعبنا الفلسطيني.

وشدد سفير دولة فلسطين لدى لبنان، على أن السفارة كانت وستبقى مفتوحة للكل الفلسطيني، لافتًا إلى أن ليس هناك أي فلسطيني لم يسهم بالعمل النضالي في فصائل الثورة الفلسطينية، وقدم التضحيات والشهداء والاسرى على طريق الحرية لتبقى فلسطين وطننا الأبدي وعاصمته القدس.

من جانبه قال أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي ابو العرادات: إن " أبوابنا لم تُغلق يوماً في وجه أي من ابناء شعبنا الفلسطيني، مشيراً الى أن لقاءات عدة عقدت لتنبيه البعض من خطورة توجهاتهم وأفعالهم على القضية الفلسطينية وحق العودة ودور وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا".

وأكد أبو العرادات على أن شعبنا صاحب كرامة وطنية لا يتخلى عنها مهما كانت المغريات والتحديات كبيرة لكنها ستنكسر أمام وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.