أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2021 - دعاء رابع يوم رمضان 1442

مشاركة
أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2012 - دعاء رابع يوم رمضان 1442 أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2012 - دعاء رابع يوم رمضان 1442
11:54 م، 15 ابريل 2021

أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2012- دعاء رابع يوم رمضان، يبحث كثير من الناس من جميع انحاء العالم في كل عام عن دعاء الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك، حيث يحل عليناً غداً 16 ابريل لعام 2021، الجمعة الأولى من رمضان 2021، اذ يباد كثير من المسلمين الى استغلال هذا اليوم من أجل نيل الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل، ولعل ابرز هذه الأيام التي يزاد البحث فيها عن الادعة، هو دعاء الجمعة الأولى من شهر رمضان 2012 .

دعاء رابع يوم رمضان لعام 2021

ننشر لكم متابعينا الكرام اليوم، أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2012 التي يطلبها كثير من المسلمين من جميع الدولن خاصة وان شهر رمضان يعتبر شهر الرحمة والغفران وطلب الرحمة والفوز بالجنة والنجاة من النار .

اقرأ ايضا: دعاء الجمعة الاخيرة من شهر رمضان 2021-1442 مكتوب .. دعاء الجمعة اليتمية في رمضان

أدعية الجمعة الاولى من رمضان 2021 مكتوبة

ربي إنه يوم جمعة وفي رمضان الخير فأكتب لنا الخير فيها وأسعد فيها قلوبنا. اللهُم إجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهُم ورضيت عنهُم وغفرت لهُم وحرمتهُم من النار وكتبت لهُم الجنّة. اللهم أكتب لنا في يوم الجمعه في رمضان  اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعا. في يوم مبارك ك جمعة في شهر رمضان أسال الله ان يغفر لنا ذنوبنا  ويتقبل لنا صيامنا وقيامنا ودعائنا. ربي سألتك أن تجعل يوم الجمعة في شهرك الكريم ثوانيها من نور ودقائقها ذنب مغفور و ساعتها توفيق و سعادة وسرور. في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي و هم من أحب و ذنبي و ذنب من أحب و تعبي وتعب من أحب و أسعد قلبي و قلب من أحب وكل مافي صدورنا فحققة ياكريم. يا رب في ليلة يوم الجمعة من رمضان ارزقني حسن الظن فيك وعدم انقطاع دعائي لك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين وكل من قال امين.

دعاء رابع يوم رمضان 2021

اللهم إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات و الأرض، ذو الجلال و الإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين .

بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها،و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله، ولا رازق غيره، لله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .

أدعية اول جمعة في رمضان 2021

مع يوم الجمعة في رمضان اللّهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار وكتبت لهم الجنّة ووالدينا وجميع المسلمين أمواتا وأحياء. ربي انها يوم الجمعة من رمضان أسأل الله تعالى أن تدوم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحه في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا وولوالديكم وكل عزيز لديك. اللهم اجعلها خيرا وبركة وفرجا وسعادة ورحمة على الجميع. مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنيّة إلا وأحييتها بقدرتك يا كريم وأرزقنا خير الأقدار وأرضِنا بها يارب. يا رب في ليلة أول جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسناظ. اللهم إني أستودعتك قلبي فلا تجعل فيه أحد غيرك وأستودعتك لاإله إلا الله فلقني إياها عند الموت وأستودعتك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك وأستودعتك أولادي وأهلي وكل شئ رزقتني وأعطيتني فأحفظه لي من شر خلقك أجمعين وأغفرلي ولوالدي وجميع أهل بيتي ولمن قرأ دعائي ووالديه والمؤمنين يا من لاتضيع عنده الودائع جمعة مباركه. وفي أول جمعة في رمضان اللهم إجعلني أبكي فرحاً من حلم ظننته مستحيلاً فتحقق.

دعاء يوم الجمعة قبل المغرب في رمضان

يارب في ليلة جمعة في رمضان ارزقنا فرحآ قريبآ يبشر قلوبنا ويطمئن نفوسنا يارب. اول جمعة من رمضان يارب أجعل لنا نصيبا من الرحمه والمغفره واﻟرﺿوان والعتق من النيران ووفقنا في الدنيا والآخرة. اللَّهُـمَ في هذه الجمعة من رمضان ندعوك بأن تفرج همومنا وتيسر أمورنا وتشفي مرضانا  وترحم موتانا فانك على كل شي قدير. ثالث جمعة في رمضآن اللهم إجعلها لنآ ستراً و رآحة بآل و أرزقنا فيها الأمن و الأمآن وفرحًا قريبًا يُبشر قُلوبنا ويُطمئن نفوسن. في يوم مبارك جمعة من شهر رمضان المبارك جعلنا الله وإياكم من الميسرين لطاعاته مغفوري الذنب مقبولي التوبة عتقائه من النار جعل الله لكم من كل ضيقٍ فرجا ومن كل همٍ مخرجا ووقاكم من فتن الزمان وغمركم بالأمن والأمان وسلامة الأوطان وكل عام وأنتم ومن تحبون بألف خير. يوم جمعة من شهر رمضآن اللهم أني أسألك تفريجاً لكل هم واستجابه لكل دعاء وشفاء لكل مريض وغفران لكل ذنب ورزقاً لكل محتاج.

اقرأ ايضا: أدعية ليلة القدر رمضان 2021-1442، موعدها، فضلها رمضان 2021-1442

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021

انها ثالث جمعة من رمضان ربي اسالك تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض جمعة عامرة بذكر الله على الجميع. اللهم في اخر جمعة من رمضان سر خواطرنا بخبر جميل وعافي كل مريض وأرحم كل ميت وأشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا. في ثالث جمعة في رمضان أسأل الله تعالى أن تدوم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحه في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل عزيز لديكم اللهم صل على محمد واله عدد ما ذكرة الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكرة الغافلون. ثالث جمعة في رمضان ربنا يجعلها فرج لكل مهموم وفرحة لكل حزين. وفي جمعة رمضآن ربي اسعدنا بقدر ما تآلمنا. اللهم اجعل هذه الجمعة من رمضان تفريجاً لهمومنا وإستجابةً لدعائنا وغفرانٍ لذنوبنا. يا رب في أول جمعة في رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا.

وتجدر الإشارة الى اننا رصدنا في كتابة هذه المقالة القصيرة، بحث الكثيرين من كافة الدول العربية عن التالي:  دعاء يوم الجمعة دعاء يوم الجمعة 2020 ، دعاء الجمعة الأولى من شهر رمضان 2021 ، دعاء رابع يوم رمضان مكتوب ، أدعية رمضان مكتوب 1442،  ادعيه يوم الجمعة في رمضان ، أدعية العشر الأوائل من رمضان ،  دعاء اول جمعة من رمضان مكتوب .. أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان