مسلسل الكندوش الحلقة الثانية 2021 عبر عرب دراما

مشاركة
الكندوش الكندوش
دار الحياة 12:37 م، 14 ابريل 2021

مسلسل الكندوش الحلقة الثانية 2021 عبر عرب دراما، حيث يطل الفنان السوري القدير أيمن زيدان على محبيه وعشاق الدراما السورية بأجد مسلسلاته الذي دخل السبق الرمضاني للعام الجديد 2021، ويقدم الفنان زيدان في مسلسل الكندوش الحلقة الثانية 2021 عبر عرب دراما دور البطولة المُطلَقة نظرًا لمسيرته الفنية الطويلة وخبرته الكبيرة في إتقان الأدوار وانتقائها.

أبطال مسلسل الكندوش
يُشارك في مسلسل الكندوش الحلقة الثانية باقةُ من أروع النجوم السوريين منهم أيمن زيدان، سولاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندا حنا وغيرهم من النجوم.

القنوات الناقلة لمسلسل الكندوش الحلقة الثانية
يُعرض مسلسل الكندوش الحلقة الثانية 2021، على عدة قنوات منها قناة الظفرة وقناة
LBC اللبنانية، الساعة التاسعة مساءً، فيما سيُبث على قناة الفجيرة عند الساعة الثامنة مساءً، على أن يُعاد مسلسل الكندوش الحلقة الثانية الساعة الثانية فجرًا بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والتاسعة مساءً، وتُعاد الحلقات الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة طِيلة شهر رمضان المبارك 2021 .

كما يعرض مسلسل الكندوش الحلقة الثانية عبر عرب دراما، على قناة سوريا دراما في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق، ويُعاد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن ويُعاد بثه على قناة سوريا دراما الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة والسودان.


لمشاهدة الحلقة الثانية فور عرضها على موقع عرب دراما على الانترنت اضغط هنا

اقرأ ايضا: مسلسل نسل الأغرب 12 الحلقة الثانية عشر عبر شاهد نت رمضان 2021-1442