الملكة نور تعيد نشر تغريدة تتضمن هاشتاغات عن قضية ابنها الأمير حمزة

مشاركة
الملكة نور الملكة نور
عمان-دار الحياة 10:46 ص، 11 ابريل 2021

أعادت الملكة نور، والدة الأمير حمزة بن الحسين، نشر تغريدة تحمل وسم "وين الأمير حمزة" وهو أحد أبرز الأوسمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

التغريدة التي أعادت الملكة نور نشرها كتبتها الإعلامية، رندا حبيب، على حسابها في موقع تويتر، والتي تتضمن أبرز الهاشتاغات التي جرى تداولها خلال الأيام الماضية في المملكة، بخصوص قضية الأمير حمزة.

اقرأ ايضا: رئيس الوزراء عبدالله حمدوك: قضية سد النهضة مصيرية بالنسبة لمصر والسودان

وقالت رندا حبيب على حسابها: هذه هي الأكثر شيوعاً في الأردن: "وين الأمير حمزة" و"حمزة إبن الحسين" و"كلنا الأمير حمزة" و"حمزة بن الحسين"، إلى جانب أوسمة باللغة الإنجليزية مثل "Where is Prince Hamzah" و"save prince Hamzah".

وكانت الملكة نور، الزوجة الرابعة والأخيرة للملك حسين، علقت في وقت سابق على أزمة الأردن بين الأمير حمزة والملك عبدالله الثاني، معربةً عن أملها في أن تظهر الحقيقة وتسود العدالة لكل الضحايا الأبرياء لهذا البهتان الآثم، وفق تعبيرها .

وأعلن الملك عبد الله الثاني الأربعاء الماضي، في رسالة مكتوبة وجهها للأردنيين، أن "الفتنة وئدت" وأن البلاد آمنة ومستقرة، مؤكداً على أن الأردن محصن بـ"عزيمة الأردنيين"، وإن الأمير حمزة التزم أمام الأسرة بأن يسير على نهج الآباء والأجداد، وأن يكون مخلصا لرسالتهم، وأن يضع مصلحة الأردن ودستوره وقوانينه فوق أي اعتبارات أخرى.