العمادي يعلن عن صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة بغزة

مشاركة
المنحة القطرية 100 دولار- غزة المنحة القطرية 100 دولار- غزة
غزة_دار الحياة 10:49 م، 08 ابريل 2021

أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، مساء اليوم الخميس، عن موعد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة .

وقال العمادي: إن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المنحة القطرية النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة، الأحد المقبل الموافق 11/04/2021م.

وأوضح، أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس "كورونا"، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

وشدد السفير القطري، على أن عملية توزيع المنحة القطرية " 100 دولار" التوزيع ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المختصة، بشكلٍ يضمن تحقيق معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

يُشار إلى أن اختيار اسماء المستفيدين من المنحة القطرية  100 دولار، يتم عبر وزارة التنمية الاجتماعية وفق معايير محددة مسبقا بينهم وبين اللجنة القطرية، مع الاشارة إلى وجود عدد من الأسماء المحجوبة بقرار اسرائيلي نظراً لأسباب امنية.

اقرأ ايضا: رابط الفحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 4 .. فحص 100 دولار برقم الهوية

ملاحظة: رابط 100 دولار المنحة القطرية بانتظار التفعيل