شاهد: مسلسل علي رضا الحلقة 30 .. مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة عبر قصة عشق HD

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 02:41 م، 08 ابريل 2021

علي رضا الحلقة 30 .. مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة عبر قصة عشق، عرضت القنوات التركية قبل أيام الحلقة 29 من المسلسل الشهير علي رضا، وقد لاقت ردود فعل واسعة في أوساط ملايين المشاهدين العرب والأتراك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر المسلسل "التريند" في العديد من الدول العربية وتركيا، في الوقت الذي يُواصل فيه المسلسل انتشاره متخطيًا كافة الحدود والحواجز.

فيما غرد الحساب الرسمي للمسلسل عبر حسابه بموقع التدوين القصير مودعًا الممثلة التركية نورسيل كوسي "العجوز" عقب انتهاء دورها بالمسلسل الذي حقق أعلى نِسب المشاهدة واكتسح عشرات المسلسلات التركية الأخرى التي تعرض بالتزامن معه.

أما بطلة
مسلسل علي رضا الحلقة 29 ايشا توران فقد شاركت متابعيها المُقدر عددهم بالملايين على موقع تبادل الصور أنستغرام بمجموعة من الصور الجديدة لها ارتدت فيها تيشرت وبنطال جينز ممزق وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل كبير عبر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم.

وبعرض
الحلقة 29 من مسلسل علي رضا على القنوات التركية، يكون القنوات العربية قد تلقت الضوء الأخضر لعرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير مترجمة ومدبلجة للغة العربية مساء اليوم الاثنين عبر العديد من القنوات.

جدير بالذكر أن ادارة المسلسل كان قد أعلنت توقفه عند الحلقة 30 المقرر عرضها الاسبوع المقبل عبر العديد من قنوات التلفزة والشاشات الصغيرة وسط وعودات بإنتاج الجزء الثاني من المسلسل خلال الأشهر الماضية دون التأكيد رسميًا على ذلك الأمر.


لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل علي رضا مترجمة فور عرضها على الشاشات العربية اضغط هنا

اقرأ ايضا: مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة 30 مترجمة للعربية علي رضا الحلقة 30 على قصة عشق