بالفيديو"وحمة" تفجر مفأجاةً في يوم الزفاف .. العروس ابنة الحماة !

مشاركة
صورة الفيديو صورة الفيديو
دار الحياة 01:21 م، 08 ابريل 2021

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، يُظهر امًا صينية بعد اكتشافها أن عروس ابنها بالتبني هي ابنتها المفقودة منذ سنوات طويلة خلال مراسم الزفاف.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تمكنت السيدة الصينية التي تُقيم في "سوتشو" بمقاطعة جيانسغو، من التعرف على ابنتها المفقودة منذ سنوات طويلة يوم زفافها عن طريق "وحمة" موجودة على يد ابنتها منذ صِغرها.


وعقب رؤية الوحمة على يد الفتاة، سألت السيدة الصينية والد العروس، عما إذا كانا قد تبنيا ابنتهما العروس، ما شكّل للوالدين صدمة قبل اقرارهما بأنهما تبنيانها فعلًا بعد عثورهما عليها على جانب احدى الطرقات قبل 20 عامًا.

اقرأ ايضا: دعاء 4 يوم رمضان 2021- 1442- دعاء رابع أيام رمضان مكتوب

اقرأ ايضا: أدعية الجمعة الأولى من شهر رمضان 2021 - دعاء رابع يوم رمضان 1442


ونقلت وسائل الاعلام الصينية، صورًا ومقاطع فيديو تُظهر الام وابنتها وهما تبكيان وتحتضنان بعضهما البعض خلال حفل الزفاف الذي اُجرى في الواحد والثلاثين من شهر مارس الماضي.

وقد أتم الحضور حفل الزفاف، كون العريس هو نجل السيدة الصينية بالتبني، ما يعني أنه وعروسه ليسوا أشقاء ولا تربطهما صلة قرابة، دون تطرق السيدة للحديث عن تفاصيل فقد ابنتها العروس، لكنها أوضحت أنها تبنت العريس عندما كان صغيرًا بعدما باءت كافة جهود البحث عن ابنتها المفقود بالفشل واعتلتها خيبة الأمل.

من ناحيتها، تحدثت العروس عقب التعرف على والدتها الحقيقية قائلة: إن " لقائها بوالدتها بعد عشرين عامًا هو أسعد من يوم زفافها"