"رد قلبي" جديد الدراما السورية خلال رمضان 2021 .. تفاصيله وأبطاله

مشاركة
مسلسل رد قلبي مسلسل رد قلبي
دار الحياة 01:09 م، 08 ابريل 2021

سوريا - دار الحياة

تستعد الدراما السورية لدخول السباق الرمضاني للعام 2021، من خلال العشرات من الأعمال الدرامية التي يتربع على عرشها مسلسل "رد قلبي" حيث أعلنت الشركة المنتجة عن الانتهاء من تصوير كامل مشاهده في مدينة اللاذقية غربي البلاد.

اقرأ ايضا: انتهاء تصوير مسلسل "نسل الأغراب" تعرف على أحداثه وأبطاله


المسلسل من تأليف فهد مرعي، وقد تم اختيار اسم "رد قلبي" خلفًا للاسم الأول "غبار الماضي"، حيث سيشارك في العمل الدرامي المنتظر باقة من أروع النجوم السوريين والعرب منهم جيني أسبر ورواد عليو، سوسن ميخائيل، نادين قدور، ربا المأمون، جوان خضر، نظلي الرواس، عصام حواط، حسين عباس، جهاد الزغبي ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة والجديدة.

ويتناول المسلسل أحداث العمل الاجتماعي الدرامي البوليسي في إطار من الإثارة والغموض تبدأ بجريمة قتل تحدث في حفلة عرس فتتشابك فيها الخطوط وتتعثر معرفة هوية القاتل، ويحكي عن علاقات الحب والغيرة والانتقام إضافة إلى عنصر الأكشن الذي يغلب على أحداث المسلسل ومتوقع تحقيقه لأعلى الإيرادات فور  عرضه على الشاشات والقنوات خلال شهر رمضان المبارك.
فيما شهد مسلسل "رد قلبي" عودة محمود للنجم الشاب على الإبراهيم إلى أضواء الدراما السورية مجددًا بعد غياب لمدة 3 سنوات عقب تعرضه لحادث سير مروع نجا منه بأعجوبة كبيرة.

جدير بالذكر أن الثلاثاء المقبل سيكون أول أيام شهر رمضان المبارك، ويبدأ خلاله عرض المسلسلات السورية والمصرية والتركية التي ستحظى بمتابعة واسعة خاصة في ظل الإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا: مسلسل موسى الحلقة 1 الاولى على قناة MBC رمضان 2021 .. مسلسلات رمضان 2021