مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 29 مترجمة hd على قصة عشق

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 03:38 م، 07 ابريل 2021

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 29 مترجمة hd على قصة عشق، بات هذا العنوان يشغل بال وقلوب وعقول عشاق الدراما التركية الحديثة، التي انتشر خبرها في كافة أرجاء الدنيا وهي تُحاول الابداع بكل ما لديها من طاقات فنية وانتاجية لتصوير أجدد المسلسلات بهدف ضمان استمتاع المشاهدين بها.

ويعتبر مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 29 واحدًا من أهم المسلسلات التي يحرص متابعو ومحبو الدراما التركية على متابعتها، وملاحقة أخبار النجوم المشاركين فيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نجح مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 29 في تحقيق أعلى نِسب المشاهدة عبر الشاشات والقنوات، وكذلك موقع قصة عشق الذي يقوم بدوره بعرض الحلقة فور عرضها على قنوات التلفزة بدولة تركيا ودول العالم العربي التي وجدت ضالتها في متابعة تلك المسلسلات سيما في ظل الاجراءات الحكومية المتخذة لمنع تفشي وباء كورونا المستجد.

اقرأ ايضا: شقة الأبرياء 28 .. مسلسل شقة الأبرياء حلقة 28 Masumlar Apartmanı على قصة عشق

أما قصة مسلسل شقة الأبرياء الحلقة الـ 29، فهو مسلسل مأخوذ ومستوحى من قصة حقيقية، وتدور أحداثه عن فتاةٍ تُدعى انجي التي تعيش مع شقيقها و جدها الوصي عليهما، حيث تتغير حياتها عقب تعرض هان لحادث.

وتتوالى الأحداث وتزداد تعقيدًا، ويعتبر أكبر مخاوف هان هو فقداته لشقيقته صفية و جولبان اللتان تعج حياتهما بالعُقد النفسية فهل سيمنع الحب انفصال هان و انجي عن بعضهما بالرغم من كل شيء ؟

المسلسل من تمثيل أزجي مولا، بيركان سوكولو، فرح زينب عبدالله، مروة ديزدار، وقد عُرضت الحلقة الاولى من المسلسل يوم
15 سبتمبر للعام 2020 ومن انتاج أونور جوفيناتام وقد صُورت حلقاته بمدينة اسطنبول التركية.

لمشاهدة الحلقة الـ 29 من مسلسل شقة الأبرياء بجودة عالية فور عرضها على تطبيق قصة عشق اضغط هنا

اقرأ ايضا: مسلسل زهرة الثالوث 68: شاهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 40 على قصة عشق مترجمة