مسلسل قطاع الطرق 25 الموسم السادس الحلقة 25 HD  جودة عالية

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 02:51 م، 07 ابريل 2021

مسلسل قطاع الطرق 25 الموسم السادس الحلقة 25 HD  جودة عالية، يستعرض لكم موقع دار الحياة تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة الخامسة والمقرر عرضها خلال الساعات المقبلة وكل ما يخص المسلسل التركي الشهير.

وحقق
مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة 25 نِسب مشاهدات عالية مقارنة بالمسلسلات التركية الأخرى التي تُبث بالتزامن مع موعد عرضه وبثه على الشاشات والقنوات، قبل يوم واحد من عرضها مترجمة عبر تطبيق قصة عشق والعديد من القنوات العربية التي امتلكت حقوق عرض مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة 25 وقد تربع على عرش الدراما التركية التي باتت تدخل البيوت العربية.

أحداث مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس
يحكي المسلسل قصة عائلة " شاكر بيلي " و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية وسط فرق المافيا، و تتمحور القصة على شخصية " خضر شاكر بيلي " كبير العائلة وصاحب الكلمة الأخيرة وقصة حبه لزوجته " مريم شاكر بيلي " و عشيقته " نازلي " و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية ومشاكل رجال الأعمال أو المافيا وتجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل وإدارة أعمالهم وحرب الزعامة من ناحية أخرى.

أبطال مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس
قدم المسلسل باقة من النجوم التركيين ومنهم كنعان جوبان، تورجاي تانوكو، دنيز جكير، أوكتاي كينارجا، موجدا أوزمان، وهو من إخراج أنور تان، وسيناريو راجي شاشماز، بهادير اوزدنير، وهو من انتاج شركة بانا القابضة للإنتاج الفني والسينمائي.

القنوات الناقلة لمسلسل قطاع الطرق الموسم السادس
تتنافس شركات الانتاج والبث على عرض مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة 25 التركي الشهير، الذي يُبث على قناة أي تي في، وبُث للمرة الاولى يوم الثامن من سبتمبر للعام 2015 وعرضه مستمر حتى يومنا هذا، ويتناول عدة جوانب منها الجريمة، المافيا، السياسة والدولة.

كما يُمكنكم مشاهدة
مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة 25 عبر قناة RAU الفضائية اليكم التردد
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11095 -  27500
الاستقطاب: افقي
التوقيت: الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والربع بتوقيت جرينتش


لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قطاع الطرق مترجمة عبر تطبيق قصة عشق اضغط هنا

اقرأ ايضا: مسلسل سوق الحرير الحلقة 6 جودة عالية الموسم الثاني