مسلسل ابنة السفير الحلقة 48 كاملة مترجمة على قناة FOX TV وموقع قصة عشق

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 11:44 ص، 06 ابريل 2021

ابنة السفير الحلقة 48 كاملة ومترجمة عبر fox وقصة عشق، حيث تصدر المسلسل خلال الساعات الماضية، محركات البحث على الانترنت، كما أصبح حديثًا رائجًا ومتداولًا بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُعد مسلسل
ابنة السفير الحلقة الثامنة والأربعون، واحدًا من أجمل المسلسلات التركية التي تنتمي للدراما الحديثة، والتي يُتابعها ملايين المشاهدين والمعجبين حول العالم، وتُبث الحلقات باللغة التركية قبل يوم واحد من عرضها مترجمة للغة للعربية.

وقد نجح المسلسل في استقطاب المشاهدين واشغالهم بالأحداث الجديدة للمسلسل، ليُمثل نقلة نوعية في الدراما التركية ويُعيد إلى الواجهة تركيا البلد المنتجة والمخرجة لتلك المسلسلات الجميلة التي تُصور الأحداث وتُقدمها بجودة عالية تستحق الاحترام والاعجاب والمتابعة.


قصة مسلسل ابنة السفير الحلقة 48 كاملة

يتناول المسلسل قصة حب مستحيلة تجمع بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا، حيث تقع ناره في حُب سنجار منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان، ثم يدرك العاشقان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب العديد من المواضيع العائلية فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما، وفي اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة سانجار وعندما يستعد للزواج من فتاة اخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها اسرار الماضي.

أبطال مسلسل ابنة السفير الحلقة 48 كاملة

يقدم المسلسل باقة من النجوم التركيين ومنهم أنجين أكيوريك، نسيلهان أتاغول، توبا بويوكتسون،  اسراء كزل دوغان، جمره أوكتام، أديب تبلي، يامور باكسورت، إيلدا ألدر، فريد أكتوغ.

القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير الحلقة 48 كاملة

تقوم قناة ستار تي في،  بعرض المسلسل مترجمًا كل يوم اثنين بعد يوم واحد من عرضه باللغة التركية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والعديد من الدول العربية الآخرى.

لمتابعة الحلقة 48
لمسلسل ابنة السفير فور عرضها مترجمة عبر تطبيق قصة عشق على الانترنت اضغط هنا

اقرأ ايضا: ابنة السفير الحلقة 50.. شاهد احداث مسلسل ابنة السفير 50 مترجمة جودة عالية