تفاصيل جديدة تنتظر المشاهدين .. مسلسل جبل جونول الحلقة 23 عبر atv مترجمة

مشاركة
مسلسل-جبل-جونول مسلسل-جبل-جونول
دار الحياة 11:42 ص، 04 ابريل 2021

تفاصيل جديدة تنتظر المشاهدين .. مسلسل جبل جونول الحلقة 23 عبر atv مترجمة، ينتظر عشاق الدراما التركية عرض الحلقة الجديدة من مسلسل جبل جونول الحلقة 23 والذي يعتبر واحدًا من أجمل المسلسلات التركية التي قُدمت للمشاهدين خلال العام 2020-2021.

ويعرض لكم موقع "دار الحياة" تفاصيل المسلسل التركي الشهير، الذي لاقى قبول واعجاب المشاهدين والمتابعين في جميع أنحاء العالم سواءً في تركيا البلد المنتج للمسلسل أو خارجها حيث يُتابعه ملايين التابعين حول العالم.

ويضم
مسلسل جبل جونول الحلقة 23 باقة من أروع النجوم التركيين، الذين قدموا مشاهد لاقت استحسان المشاهدين وتفاعلهم معها بشكل ايجابي وبصورة غير اعتيادية كونها تعبر عن مشاعر الحب والانسانية والشوق الذي يحمله بطل المسلسل لشركائه في ذات العمل.

أحداث مسلسل جبل جونول الحلقة 23

مسلسل جبل جونول يتناول حياة شعب الأناضول و ما يُميز هذا الشعب أهله الطيبين و يتمتعون بنقاء القلب و الدفء و الطيبة بينهم، ويتضمن العلاقة بين حياة الريف و الحياة بالمدينة مع وجود عدد من القصص الاجتماعية و الانسانية بالمسلسل التي سيُقدمها باقةٌ من النجوم التركيين.

أبطال مسلسل جبل جونول الحلقة 23

فرحات اشيزيز، أردال جيندوروك، بيرك أتان، جولسيم علي، شيبنام ديليغيل، علي دوشنكالكار، وباقة آخرى من النجوم التركيين، وهو من اخراج يحيى السمنجي وقد صورت مشاهده خارج مدينة اسطنبول التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل جبل جونول الحلقة 23

يتم عرض المسلسل التركي الشهير جبل جونول على قناة trt  كل يوم أحد الساعة التاسعة والثلث بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل فور عرضها مترجمة على تطبيق قصة عشق اضغط هنا

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 مترجمة على قصة عشق وقناة ATV