بالفيديوتفاصيل الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل نهضة السلاجقة Büyük Selçuklu

مشاركة
مسلسل نهضة السلاجقة مسلسل نهضة السلاجقة
دار الحياة 10:28 ص، 30 مارس 2021

تفاصيل الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل نهضة السلاجقة Büyük Selçuklu، حيث يبحث رواد ونشطاء وعشاق الدراما التركية، على تفاصيل الحلقة الجديدة من المسلسل الأشهر بتركيا، والتي يتناول تاريخ البلاد، سيما الحقبة العثمانية والصعوبات التي واجهتها واستبسال السلطان آنذاك بالدفاع عنها والذود عن حياضها، ليعيش أهلها في استقرار وسلام تامين بعيدًا عن التهديدات التي تُلاحقهم والتي يسعى من خلالها الأعداء إلى ترويع سكان المدينة الجميلة.


 

وقد لاقى المسلسل ردود فعل واسعة، وتصدر عمليات البحث عبر جميع محركات البحث، خلال الساعات الماضية، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بين جمهوره ومحبيه في كافة أنحاء العالم، الذين يُشاهدون حلقاته بشغف وتركيز كبيرين ويدعون أصدقائهم لمشاهدتها ومتابعتها كذلك.

اقرأ ايضا: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 31 Uyanış: Büyük Selçuklu عبر قصة عشق




أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يُجسد مجموعةٌ من الفنانين التركيين شخصيات المسلسل التي تحظى بشعبية واسعة في أوساط الشباب والمتابعين ومنهم بوجرا جولسوي، أكين كوش، علي جوزوشيرين، غوركان أريغون، محمد اوزوغور، خديجة شنديل، سيفدا أرغينجي، سيزين أكباشوغولاري، ومجموعة أخرى من الفنانين التركيين.

اقرأ ايضا: نهضة السلاجقة الحلقة 30: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 30 مترجم جودة hd



مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة السابعة والعشرون

حيث عدد حلقات المسلسل خمسة وعشرون حلقة، وعُرض بموسمه الأول، وكان عرضه الأول يوم 28 سبتمبر للعام 2020، وعرضه مستمر على شاشة trt1 وعبر عشرات القنوات العربية التي تملك حقوق ملكية العرض والنشر.



لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى مترجمة عبر قصة عشق اضغط هنا