بالفيديوتفاصيل وأحداث مسلسل موسى محمد رمضان 2021

مشاركة
مسلسل موسى مسلسل موسى
دار الحياة 03:28 م، 28 مارس 2021

تفاصيل وأحداث مسلسل موسى محمد رمضان 2021، حيث تصدر اسم المسلسل محركات البحث عبر الانترنت، وأصبح حديث رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب نشر الشركة المنتجة "سينرجي" اعلان المسلسل "البرومو" رسميًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وتفاعل ملايين المتابعين والمعجبين بالدراما المصرية مع اعلان مسلسل موسى 2021 سواءً بجمهورية مصر العربية أو العالم العربي، وظهر في أحداث المسلسل المصري الجديد الفنان محمد رمضان في مشهد البطل الذي يُلاحَق من رجال الشرطة في زمن الاحتلال البريطاني للجمهورية.

أحداث مسلسل موسى 2021

اقرأ ايضا: مسلسل موسى الحلقة الخامسة عبر شاهد نت .. موعد مسلسل موسى ح 5 والقنوات الناقلة مسلسل موسى

تدور أحداثه حول شخص صعيدي يدعى موسى يُجسد شخصيته الفنان محمد رمضان الذي يقدم دور المقاوم العنيد، حيث يُقاوم موسى الاحتلال البريطاني لمصر وتظهر العديد من المشاهد الشيقة في الاعلان الرسمي للمسلسل تكشف عن وجود صراعات داخل أبناء الصعيد بالأرياف المصرية.

وسيشاهد المتابعون المسلسل في قالبٍ درامي مشوق ومثير، وقد ظهر ذلك واضحًا من خلال المشاهد التي قدمها البرومو الرسمي للعمل الفني المنتظر، الذي يأتي بعد أزمة الفنان محمد رمضان عقب تداول صورة للأخير مع اسرائيلي في حفل صاخب بأحد الدول العربية.



 

القنوات التي ستقوم ببث مسلسل موسى 2021

حظيت قناة dmc وقناة dmc دراما، و قناة mbc1 ومنصة شاهد نت بحقوق العرض للمسلسل حصريًا ويُمكن أن تنضم قنوات جديدة خلال الأيام المقبلة.

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021
محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من النجوم المصريين والعَرب.

اقرأ ايضا: مسلسل موسى 3: شاهد مسلسل موسى الحلقة 3 الثالثة HD مسلسلات رمضان 2021

وتقوم على إنتاج مسلسل موسى بطولة محمد رمضان 2021، شركة سينرجي للإنتاج السينمائي والفني، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وقد تسربت أنباءً تُفيد بحدوث خلافات داخل كواليس مسلسل موسى محمد رمضان 2021، تمثلت في اشكالية وضع اسم الفنانة سمية الخشاب بجانب الممثل محمد رمضان على تتر المسلسل، حيث الأخير اعترض على ظهور اسم الفنانة الخشاب بجانب اسمه ما أحدث ضجة وجدل واسعين، وانتهى الأمر بالتراضي على أن يكون اسمها عقب اسم محمد رمضان مباشرة.