"إسيت" تحصل على جائزة أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
دار الحياة 03:31 م، 21 مارس 2021

كتب: عبد العزيز خلف

تمكنت شركة "إسيت" ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، من الحصول على جائزة "أفضل لاعب" للعام الثاني، ضمن التقرير السوقي Radicati’s Advanced Persistent Threat Protection Market Quadrant.  الذي يقيِّم  12 من بائعي الأمن الرائدين بالأسواق، ويقيم وظائفهم ورؤيتهم الاستراتيجية، وحصلت شركة "اسيت" على جائزة "أفضل لاعب" ضمن ست شركات فقط حصلوا على نفس الجائزة.

حيث يُوفر تقرير Radicati Market Quadrant تحليل متقدم لسوق تكنولوجي معين، ومع هذا الإصدار الذي يغطي الحماية من التهديديات المتقدمة والمستمرة APT، والمُعرَّف بأنه "مجموعة من الحلول المتكاملة لاكتشاف ومنع ومعالجة التهديدات الفورية والهجمات الخبيثة المستمرة".

كما تتضمن محفظة حلول أمن المؤسسات من "اسيت" مجموعة واسعة من الحلول المتطورة، بما في ذلك ESET Enterprise Inspector (EEI) و ESET Threat Intelligence و ESET Dynamic Threat Defense (Cloud Sandbox). تمت الإشادة بجميع الحلول، وخاصة حلول EEI لقدراتها القوية في الكشف والاستجابة لنقاط النهاية (EDR)، بما في ذلك رصد الأحداث وقدرات المعالجة والاستجابة الشاملة. سلط التقرير الضوء أيضًا على حلول "ايست" في سهولة النشر والاستخدام، فضلاً عن تقديم دعم متعدد اللغات.

كما تُقيّم Radicati البائعين وفقًا لمعيارين: الوظيفة والرؤية الاستراتيجية. وتقوم Radicati  بتقييم الميزات والقدرات الرئيسية، مثل EDR وخيارات النشر ودعم النظام الأساسي واكتشاف البرامج الضارة ووضع الحماية والعزل وتحليل التهديدات المتقدمة والمتقدمة.

وضمن تقرير Radicati's 2021 Protection Market Quadrant الخاص بحماية APT، تم وصف أفضل اللاعبين بأنهم "رواد السوق الحاليون مع المنتجات التي توفر اتساعًا وعمقًا للوظائف، فضلاً عن امتلاك رؤية قوية للمستقبل". ويؤكد التقرير على مكانة "اسيت" القيمة كأفضل لاعب للعام الثاني على التوالي، حيث ذكر تقرير أن "البائعين لا يصبحون أفضل اللاعبين في السوق بين عشية وضحاها ... عليهم دوما محاربة التراخي والاستمرار في الابتكار".

بدوره قال "يوراج مالكو" المدير التنفيذي التقني لدى شركة "اسيت": "يسعدنا الاعتراف بنا كأفضل لاعب في تقرير Radicati's 2021 Protection Market Quadrant. ".

مضيفًا: " حصولنا على لقب أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي يعكس سعي "اسيت" المستمر للابتكار وتقديم مجموعة منتجات شاملة لتغطية التهديدات المستمرة الأكثر تقدمًا.

وأشار، إلى أن العام الماضي عزّز بشكل خاص مدى أهمية أمن تكنولوجيا المعلومات للشركات من جميع الأشكال والأحجام، ونحن نفخر بحلولنا التي تم اختبارها في العالم الحقيقي، والتزامنا بإنشاء عالم أكثر أمانًا لجميع مستخدمي التكنولوجيا.