حفيدة صدام حسين تشعل غضب رواد التواصل.. ما قصة فيديوهات النادي الرياضي؟

مشاركة
حرير حسين كامل حرير حسين كامل
بغداد_دار الحياة 08:00 م، 04 مارس 2021

أثار ظهور حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، عبر تطبيق "تيك توك" وهي تمارس التمارين الرياضية في “الجيم”، ردود فعل متباينة عبر منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن المشهد في ذلك المكان أمراً لم يعتادوا عليه.

وانتشرت مقاطع فيديو حرير كامل خلال الساعات القليلة الماضية بشكل واسع على صفحات رواد مواقع التواصل، الذين أكدوا أن ظهورها على التطبيق يعد أمرًا مثيرًا للاهتمام، وأن ظهورها في مقاطع الفيديو من داخل النادي الرياضي أمرًا لم يعتادوا على مشاهدته.

وعلق أحد مستخدمي "تيك توك" على فيديوهات حرير في موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقال متذمراً: "قسمًا بالله أستحي أنظر لها بشهوة، لأنها حفيدة صدام، وخوالها قصي وعدي، يا ريت لو نكون لو ربع رجالها، وليه ما نكون حنا رجالها".

في السياق ذاته، انقسمت التعليقات بشكل لافت، إذ أشار البعض إلى أن مقاطع الفيديو المنتشرة على وسائل التواصل تعود لممثلة هندية يتابعها عبر حسابها "إنستغرام" قرابة 11 مليون شخص، و جاء في تعليق إحداهن: “حقين التيك توك شادين حيلهم تصاميم لذي على أساس أنها حفيدة صدام طلعت ممثلة هندية ياكثر الهبد”.

وأضافت أخرى: "بغض النظر أنها هندية ومو حفيدة صدام حسين عادي عنده يناظر بنات الناس بالنظرة القذرة هذي وحفيدة صدام حسين لا ؟؟؟ معتل قسم بالله”.

من هي حرير حسين كامل؟

اقرأ ايضا: حملة مقاطعة الإمارات تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. ما الحكاية؟

هي حفيدة الرئيس العراقي صدام حسين ووالدتها رغد صدام حسين، أبو حرير هو ابن ابن عمّ الرئيس صدام، وُلدت حرير في 19 تموز عام 1986.سمّاها جدّها صدام بهذا الاسم بعد أن فتح صفحة من المصحف وبدأ بالقراءة فوجد كلمة حرير مناسبة للتسمية، وكان صدام هو الذي يُسمي حفيداته، ويتبع طريقة الاستخارة بالقرآن لاختيار الاسم.